• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الظفرة يمدد تعاقده مع عبدالسلام جمعة لموسم جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

علي الزعابي (المنطقة الغربية)

جددت شركة كرة القدم بنادي الظفرة أمس الأول عقد عبدالسلام جمعة كابتن الفريق الأول لموسم إضافي، ينتهي في صيف 2016، عقب مباراة «فارس الغربية» أمام عجمان في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في قاعة المؤتمرات بالنادي في المنطقة الغربية، بحضور مسلم محمد العامري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وخليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، ولوران بانيد مدرب الفريق، في إطار جهود الشركة للإبقاء على اللاعبين أصحاب الخبرة، لما يعود على المجموعة بأكملها بالفائدة المرجوة من اللاعبين.

وكان عبدالسلام جمعة أعلن نيته الاعتزال في نهاية الموسم، عندما وقع عقد التمديد في الموسم الماضي، غير أن محاولات إدارة النادي، بجانب رغبة اللاعب نفسه أجلت القرار، حتى نهاية الموسم القادم، وخاض عبدالسلام بقميص الظفرة حتى الآن 80 مباراة في الدوري وكأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة منذ انضمامه في موسم 2012 - 2013، ليكمل قصته مع «فارس الغربية» لموسم رابع على التوالي. يذكر أن إدارة الشركة جددت عقود اللاعبين المخضرمين، سيف محمد وعبدالرحيم جمعة، لضمان بقائهما مع الفريق.

ومن جانبه، عبر خليفة الطنيجي، عن سعادته بتجديد التعاقد مع عبدالسلام جمعة، مؤكداً الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في الظفرة في السنوات الماضية، والرغبة الشديد من شركة كرة القدم في الاحتفاظ والاستفادة من خدمات اللاعب بأكبر قدر ممكن.

وقال: حاولنا جاهدين إقناع عبدالسلام بالعدول عن قرار اعتزاله نهاية هذا الموسم، وبالفعل نجحنا في ذلك، من أجل الاستفادة منه في الموسم القادم، وهو مثال للاعب المحافظ والمتميز، وله فائدة كبيرة داخل الملعب وخارجه أيضاً، ولديه تأثير كبير على الصغار والشباب.

وقال عبدالسلام: سعيد بوجودي في «المستطيل الأخضر» لسنة أخرى، وتكمن فرحتي أيضاً بالبقاء مع «فارس الغربية»، ولا شك في أنني في خدمة الفريق والنادي في أي مكان، وخوض سنة إضافة مع الظفرة شرف كبير لي، والفريق يسير في طريق جيد منذ سنوات، وأعد بأن أكون في خدمته، وتقديم كل ما لديّ من خبرة وجهد لتقدمه وتطوره، في ظل دعم الصفوف التي نحظى بها في كل عام، والتخطيط الجيد لدى الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا