• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتهام 4 مواطنين بالاعتداء على ممرض بمستشفى القاسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

اتهم ممرض هندي الجنسية بمستشفى القاسمي بالشارقة، في بلاغ لمركز شرطة الحيرة بالإمارة، 4 شباب مواطنين بالاعتداء عليه بالضرب ما تسبب في إصابته ببعض الكدمات والإصابات.

وأكد الدكتور عارف النورياني، المدير التنفيذي للمستشفى، أن الواقعة حدثت صباح السبت الماضي، حيث سجلت كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى الواقعة بصورة كاملة وقيام الأشخاص بالتعدي على الموظف أثناء أداء عمله.

وقال إن إدارة المستشفى ستسلم ما لديها من صور سجلتها الكاميرات حول الواقعة للجهات المختصة بالتحقيق، لمساعداتها في توضيح الأمر، مشيراً إلى أن إدارة المستشفى أبلغت وزارة الصحة بالواقعة وأن الشخص قام بفتح بلاغ في مركز الشرطة ضد المعتدين عليه.

وتابع: هناك لجنة من قبل المستشفى تقوم بالتحقيق الداخلي في الواقعة ومعرفة الدوافع التي جعلت الأشخاص يقومون بهذا التصرف، والاستماع إلى أقوال الممرض المصاب حالياً داخل المستشفى.

وأفاد شهود عيان على الواقعة أن المعتدين كانوا متواجدين بالمستشفى مع أحد الأشخاص المتوفين وأن إحدى السيدات سقطت مغشياً عليها ومن ثم حاول الممرض طلب مساعدة من ممرضات المستشفى وظل يراقب الحالة، وبعدها حدث الاعتداء من قبل الأشخاص والذي سجلته كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض