• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عامر عبدالرحمن والأحبابي يخضعان لتدريبات خاصة

سيف راشد خارج قائمة «الأبيض» للإصابة في الركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حرمت الإصابة سيف راشد لاعب وسط الشارقة، من الاستمرار في تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعداداً لمباراة تيمور الشرقية 16 يونيو المقبل، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في الركبة، وخضع لفحص طبي مكثف من الجهاز الطبي لـ «الأبيض»، الذي أوصى بإراحة اللاعب، المنتظر أن يخضع لعلاج مكثف في المرحلة القادمة، وبالتالي تم استبعاده من قائمة المعسكر الحالي.

وفي الوقت نفسه، أخضع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مهدي علي، الثنائي عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي لتدريبات خاصة، بهدف إلى إخراجهما من حالة الإرهاق التي يعانيان منها، نتيجة مشاركتهما في لقاء بني ياس أمام الشباب في دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم السبت الماضي، وشهد خروج «السماوي» بركلات الترجيح، فيما يواصل علي مبخوت البرنامج العلاجي، بعدما خضع لفحص روتيني في مركز اسبيتار بالدوحة الأسبوع الماضي.

ومع انضمام عامر والأحبابي تتسع دائرة الاختيار أمام مهدي علي، علماً بأن المعسكر الحالي يسمح للاعبين أداء ارتباطاتهم الخاصة، خاصة الامتحانات الجامعية مثل حمد إبراهيم وعلي سالمين ومحين خليفة ومحمد عبدالباسط.

وتابع مهدي علي بصحبة الجهاز المعاون مباريات دور الثمانية لبطولة الكأس على هامش المعسكر، ووقف على مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً، علماً أن التدريبات تضع في الاعتبار عامل الإرهاق، خاصة أن التجمع الحالي يأتي في المحطات الأخيرة للموسم، المنتظر أن يسدل الستار على فعالياته 3 يونيو مع إقامة المباراة الختامية لنهائي أغلى البطولات.

ووضع اتحاد الكرة الترتيبات كافة المتعلقة بالمعسكر الأخير لـ «الأبيض»، والذي يسبق مواجهة تيمور الشرقية، المنتظر أن يقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وتتخلله مواجهة كوريا الجنوبية 11 يونيو، حيث من المقرر أن يغادر المنتخب إلى ماليزيا فجر 5 يونيو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا