• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعثة الجوارح تدخل أجواء نهائي «خليجي 30» للأندية

كايو يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الشباب لمواجهة السيب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

منير رحومة (مسقط )

يختتم الشباب، ممثل الكرة الإماراتية في نهائي بطولة التعاون للأندية، تدريباته مساء اليوم، على «ستاد السيب» الذي يحتضن المباراة النهائية لـ«خليجي 30»، أمام السيب العماني غداً، ويضع الجهاز الفني للجوارح اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيعول عليها لتحقيق اللقب الثالث في مشوار الفريق، بالإضافة إلى التعود على أرضية الملعب، لأن مباراة الذهاب في الدور الأول أقيمت على ملعب السلطان قابوس، بسبب وجود أشغال في «ستاد السيب».

وكانت بعثة الجوارح قد وصلت إلى عمان مساء أمس ضمن وفد يترأسه خليفة حارب عضو مجلس إدارة النادي، ويضم: عبد الله السويدي مدير الاحتراف، وعبيد هبيطة مدير الفريق، واللاعبين سالم عبدالله، وحسن حمزة، ومانع محمد، ومحمود قاسم، وعبد الله فرج، وسلطان سبيل، ومحمد مرزوق، ومحمد عايض، وعيسى محمد، ومحمد حسين، وفهد خلفان، وحيدروف، وناصر مسعود، وداوود علي، وعيسى عبيد، وفيلانويفا، وإدغار وعمر حسن، إلى جانب أعضاء الجهاز الفني الذي يضم كايو جونيور مدرباً، ومساعديه، سعد عبيد والمير وفيليبي ومانويل وكريس، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور مراد الغرايري، وعادل الحمادي المنسق الإعلامي، وكان كل من جمعة راشد إداري الفريق، وخالد الجسمي منسق الفريق الأول، قد وصلا مبكراً للاطمئنان على مقر الإقامة، وتسهيل الإجراءات الإدارية لدى وصول البعثة، وضمان الظروف المريحة للاعبين، حتى يحافظوا على تركيزهم للمباراة.

وكان الفريق قد أجرى صباح أمس حصة تدريبات خفيفة في الجمنزيوم بمقر النادي في دبي قبل التوجه إلى المطار والسفر إلى عمان، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة مسائية للتخلص من التعب واستعادة الأنفاس، على أن يخوض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم، ويطبق الجوانب الفنية والتكتيكية التي أعدها المدرب لمباراة النهائي.

وتسود أجواء من التفاؤل داخل بعثة الشباب، خاصة أن الفريق يملك نخبة من اللاعبين أصحاب الخبرة، الذين سبق لهم التتويج باللقب الخليجي عام 2011، وكلهم رغبة في تكرار الإنجاز، وإضافة لقب جديد إلى رصيدهم مع الفريق.

ويعيش اللاعبون أجواء التركيز للمواجهة المرتقبة، وتم إغلاق ملف مباراة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام النصر مؤقتاً، حيث يركز الفريق في المهمة الخارجية التي تنتظره بطموح تمثيل الدولة بالشكل الناجح، وانتزاع لقب قريب قبل التفكير في بقية مشوار الموسم على المستوى المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا