• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وفاة شخص وإصابة 4 في تصادم مركبتين بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

توفي شخص بنجالي يدعى (ر. ع.أ) يبلغ من العمر 30 عاماً، وأصيب أربعة آخرون من الجنسية نفسها، في حادث تصادم بين مركبتين وقع أمس، وصف بالبليغ.

وذكرت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن غرفة العمليات في مركز شرطة الذيد الشامل، تلقت في نحو التاسعة صباحاً بلاغاً بوقوع حادث على طريق رأس الخيمة - المنامة في منطقة اختصاص إمارة الشارقة. وأضافت أن دوريات الشرطة والإسعاف الوطني والدفاع المدني انتقلت إلى الموقع وتم إخراج السيارتين من الطريق، ونقل المصابين الـ 5 إلى مستشفى الذيد بالشارقة، حيث توفي أحدهم عقب وصوله إلى المستشفى متأثرا بجراحه.

وقالت مصادر بالشرطة «تبين من خلال التخطيط الأولي للحادث، أنه بينما كانت المركبة الأولى بقيادة (ر. م. ب)، آسيوي الجنسية، تقوم بالدوران من إحدى الفتحات المخصصة للدوران على الطريق المذكور، وإثر دخول الطريق من دون انتباه، فوجئ قائد المركبة الثانية (ع. م. ح) إماراتي الجنسية خلال سيره على الطريق المخصص وفي مساره، بالمركبة الأولى، ما أدى لاصطدام المركبتين وإصابة جميع الركاب في المركبة الأولى». وأضافت «تبين بعد التخطيط أن سبب وقوع الحادث هو دخول المركبة الأولى للطريق دون التأكد من خلوه». وأفاد مستشفى الذيد بأن قسم الطوارئ استقبل المصابين الخمسة في نحو التاسعة والنصف صباح أمس، وأن أحدهم توفي بعد نحو ساعة ونصف الساعة من دخوله المستشفى، بينما لايزال الباقون يتلقون العلاج. وأضاف أن إصاباتهم تتفاوت وتتراوح بين البليغة والمتوسطة والبسيطة.

وأشار إلى أن المصابين جميعاً من الجنسية البنجالية وتتراوح أعمارهم بين أواخر العشرينيات وأوائل الثلاثينيات وهم (ب.د،ع. ح.ش، د. ك.د، ر. إ.م)، وقد أجريت لهم كافة الفحوص المطلوبة. وناشد المقدم حران مبارك الجزيعي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة، جميع السائقين القيادة بانتباه وحذر لتفادي وقوع الحوادث المرورية وتفادي أخطاء الآخرين، وكذلك عدم دخول الطريق قبل التأكد من خلوه والالتزام بالسرعات القانونية المحددة على جميع الطرقات، والالتزام بقوانين السير والمرور عموما والابتعاد عن كل ما يشغل السائق خلال القيادة مع تمنياته لجميع السائقين بالسلامة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض