• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تدرب على فوائد الجودة في الخدمات والمنتجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

شهد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، ختام دورة 6 سيجما، التي تضمنت محاور رئيسية أهمها فوائد الجودة في الخدمات والمنتجات، ومرحلة الوصول إلى معايير 6 سيجما، ومفهومه والهيكل التنظيمي له.

ونظمت الدورة شعبة تأهيل الموارد البشرية بإدارة الشؤون الإدارية بالتعاون مع معهد نيو أدمن، بحضور العقيد محمد جعفر الحاج، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والعقيد طارق أحمد محمد كلنتر، مدير إدارة النقليات، والمشاركين في الدورة والسادة ممثلي معهد نيوأدمن.

وأكد العميد الغيثي أن هذه الدورة تعد من الدورات المهمة التي يبحث عنها جميع العاملين في الجودة لأنها ترتقي بأفكارهم وقدراتهم وحث المنتسبين على العمل بما تلقوه خلال الدورة فيما يخدم العمل وتطويره وجودته.

وتوجه بالشكر الجزيل لمعهد نيوأدمن تقديراً لتعاونهم المثمر والبناء في إنجاح هذه الدورة، كما أشاد بموظفي شعبة تأهيل الموارد البشرية لما يقومون به من جهد ومتابعة حثيثة لجلب الدورات المختلفة لتأهيل موظفي الإدارة العامة.

ومن جانبه أشاد محاضر الدورة محمد العواد بمستوى المنتسبين وتفاعلهم ومشاركتهم في الدورة، مقارنة بالجهات الأخرى التي يعقد فيها المعهد مثل هذه الدورات، موضحاً أن الدورة قد ركزت على عدة محاور رئيسية كان أهمها فوائد الجودة في الخدمات والمنتجات، ومرحلة الوصول إلى معايير 6 سيجما، ومفهومه والهيكل التنظيمي له.

وفي الختام قام العميد الغيثي يرافقه العقيد محمد الحاج بتوزيع الشهادات لخريجي الدورة والمساهمين في إنجاحها من معهد نيوأدمن والتقاط الصور التذكارية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض