• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«المليون شجرة» تشارك بيوم البيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

شاركت مبادرة زراعة المليون شجرة بدبي، في فعاليات اليوم العالمي للبيئة، التي أقيمت هذا العام تحت شعار (ارفع صوتك.. ليس بمستوى سطح البحر)، وذلك ضمن منصة القيادة العامة لشرطة دبي في دبي مول.

وأكد اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، المدير التنفيذي في المبادرة، حرص اللجنة العليا للمبادرة، وبتوجيهات من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس المبادرة، واللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وإشراف اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، المشرف العام في المبادرة، على المشاركة في الفعاليات البيئية عموما واليوم العالمي للبيئة على وجه الخصوص، لنشر الثقافة الخضراء بين كافة شرائح المجتمع.

وقام الملازم أول المهندس سعيد أحمد الزفين، والدكتورة هيفاء خوري، من الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، بتوزيع أشجار الغاف على جمهور الزائرين لمنصة القيادة العامة لشرطة دبي في دبي مول، وقدما شرحا موجزا عن المبادرة والهدف من إطلاقها، وأهمية اختيار شجرة الغاف، من حيث كونها من الأشجار المستدامة، والعلامات المميزة للبيئة المحلية وإحدى الأشجار الوطنية في الإمارات.(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض