• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قال إنها «مباراة الموسم»

حماد: العين يواجه «الفرسان» بشعار «لا مجال للتفريط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

يتطلع فريق العين الأول لكرة القدم لمواصلة مشوار النجاح الذي حققه هذا الموسم، بعد أن توج بطلاً لدوري الخليج العربي، والدخول إلى قلب دوري الأبطال الآسيوي، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من النسخة الثالثة عشرة، عندما يستضيف منافسه الأهلي في الثامنة إلا عشر دقائق مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد هزاع بن زايد، وهي المواجهة التي تحدد نتيجتها هوية الفريق الصاعد إلى المرحلة المقبلة، وتمنحه فرصة تمثيل الإمارات في هذا المحفل القاري، بعد أن تعادل الفريقان سلبياً في مباراة الذهاب على ستاد راشد بدبي يوم الأربعاء الماضي.

ويختتم الزعيم العيناوي مساء اليوم برنامجه التدريبي هذا الموسم، حيث يؤدي لاعبوه الحصة التدريبية الأخيرة على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين، والتي يكمل الزعيم من خلالها استعداداته للقاء الحاسم الذي يضعه في مواجهة صعبة ومثيرة أمام ضيفه الأهلي.

ولم يحصل لاعبو العين على راحة سلبية بعد خسارتهم يوم السبت الماضي من النصر في مباراة دور الثمانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، حيث عاد الفريق واستأنف تدريباته في اليوم التالي مباشرة وأجرى مرانه الأول على ملعب استاد خليفة بن زايد في حضور جميع لاعبيه.

ونقل العين تدريباته إلى ملعب استاد هزاع بن زايد الذي سيشهد اللقاء القاري المصيري، حيث أدى الفريق تدريبه الرئيس مساء أمس على ملعب المباراة تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه المساعد وشارك فيه جميع اللاعبين دون استثناء. واستمر المران زهاء الساعة ونصف الساعة نفذ خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية وطبقوا خطة اللعب التي رسمها لهم المدرب زلاتكو والتي سينتهجها في مواجهة «الفرسان»، وحرص المدرب على متابعة الحصة التدريبية بعيون مفتوحة وبتركيز عالٍ تمهيداً لاختيار التشكيلة المثالية التي سيواجه بها الأهلي في لقاء الغد ويثق في عناصرها بأن تحقق النتيجة المأمولة، كما عمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخراً على مستوى خطي الدفاع والهجوم، وسيحرص المدرب في تدريب اليوم على الوقوف على مدى جاهزية عناصر الفريق الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء الغد أمام الأهلي والاطمئنان على أدائهم الفني ومعدل لياقتهم البدنية وتميزهم في تطبيق خطة وأسلوب اللعب.

ومن جانبه، اعتبر محمد عبيد حماد، مشرف فريق العين مواجهة الأهلي «مباراة الموسم»، مؤكداً: «المهمة لن تكون سهلة كما أنه لا مجال للتفريط في الفوز، خصوصاً بعد نتيجة التعادل في مواجهة الذهاب». وأبدى اعتذاره لقيادة وإدارة وجماهير نادي العين على الخروج من سباق المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة وهي من أغلى الألقاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا