• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«موانئ أبوظبي» تطلق حملة «تغلب على حرارة الصيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت «موانئ أبوظبي» الدورة الثالثة من حملتها السنوية تغلب على حرارة الصيف والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر من 24 مايو وحتى 17 سبتمبر 2015.

وبحسب بيان صحفي، تحرص الشركة خلال الحملة على تعزيز التوعية والإرشاد للمساهمة في الحد من آثار الطقس الحار وتجنب الأمراض المصاحبة لارتفاع درجات الحرارة.

وتنطلق الحملة هذا العام بالتعاون مع هيئة الصحة أبوظبي ووزارة العمل، ومركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية(أوشاد). ويستهدف برنامج الحملة هذا العام أكثر من 2000 مستخدم في موانئ الشركة والمدينة الصناعية ويوفر النصح والإرشاد والدورات التثقيفية التفاعلية بهدف المحافظة على سلامتهم طوال فصل الصيف الحار.

ويسلط برنامج الحملة الضوء على أهمية تناول كميات أكثر من الماء خلال النهار، واتباع نمط حياة متوازن ونظام غذائي صحي لضمان راحة الجسم مع قدوم أشهر الصيف الحارة خلال المحاضرات الإرشادية التي تقيمها لمجتمع الموانئ في أبوظبي. وتهدف الحملة إلى تثقيف العاملين تحت أشعة الشمس المباشرة وتمكينهم من الاكتشاف المبكر لأعراض الإصابة بضربات الشمس والحد من الأمراض المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفصل الحار.

وقال سلطان الجابري نائب الرئيس أنظمة الموانئ والصحة والسلامة في الشركة «فيما تواصل موانئ أبوظبي تطورها كمركز إقليمي للأعمال وقنوات التجارة البحرية العالمية، يزداد حرصها على تأمين سلامة كوادرها العمالية التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة». وأضاف «نقدر عالياً مساهمة القوى العاملة في نجاح أعمالنا، ونؤكد حرصنا الدائم على ضمان صحتهم وسلامتهم كأولوية قصوى وبشكل خاص خلال أشهر الصيف الحارة. نأمل أن تساهم هذه الحملة في تقليل وربما الحد من أي أمراض مرتبطة بارتفاع درجات الحرارة هذا الصيف، وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك في ظل صيام العاملين وعدم تناول كميات كافية من السوائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا