• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مصر.. الأهلي يبحث عن العلامة الكاملة في مواجهة الرجاء

غريب يتمنى السير على خطى الجوهري وشحاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - تمنى شوقي غريب، المدير الفنى للمنتخب المصري لكرة القدم، السير على خطى الثنائي محمود الجوهري، وحسن شحاته، المديرين الفنيين السابقين للمنتخب واللذين حققا معه إنجازات عديدة .

وقال غريب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمقر اتحاد الكرة على هامش توقيع الجهاز الفني للعقود، إنه يتمنى أن يسير على خطى الجوهري في الوصول لكأس العالم، وتحقيق بطولات حسن شحاته الذي حصل على ثلاث بطولات أمم أفريقيا متتالية.

وأضاف: «المدرب المصري أفضل من المدرب الأجنبي، الذي أثبت أن لا دور له، أو بصمة مع المنتخب عكس المصري، وطالب غريب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام، الإسراع في حسم مصير ودية الفريق المقبلة أمام البوسنة والهرسك والمقرر لها 5 مارس المقبل ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وأبدى غريب تخوفه من حدوث أي تطورات خلال الفترة المقبلة، قد تتسبب في تأجيل أو إلغاء المباراة في سيناريو مكرر لما كان يوجهه الجهاز الفني السابق بقيادة الأميركي بوب برادلي.

وشدد غريب على مسؤولي الاتحاد ضرورة توقيع عقد المباراة خلال الأيام المقبلة، حتى يتسنى له البدء في الاستعداد للمباراة، مؤكداً أنه لا يريد أن يعرقل سير العمل في الفريق خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، تلقى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، عرضاً مغرياً لقيادة النادي المصري البورسعيدي خلفاً لصبري المنياوي المدير الفني الحالي، الذي تبحث إدارة النادي إقالته بسبب سوء نتائج الفريق.

من جانبه، أكد «ميدو» أن مفاوضات النادي المصري معه لتدريب الفريق تسير بشكل جيد، وأنه عرض مغرٍ، موضحاً أن العرض يتضمن القيام بتشكيل الجهاز الفني إذا ما قبلت تدريب الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا