• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعيينات جديدة في «شعاع كابيتال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- قالت شركة شعاع كابيتال إنها ستعين حسام بن الحاج عمر، الذي يشغل حالياً منصب الرئيس المالي لدى شعاع، في منصب المدير العام.

وأضافت في بيان صحفي أمس أن كولين ماكدونالد، سيغادر الشركة عقب انتهاء عقده.

وعينت الشركة أيضا كريم شعيب في منصب الرئيس التنفيذي لقسم الخدمات المصرفية الاستثمارية، ويتضمن مجال عمله استشارات تمويل الشركات وأسواق رأس المال. وأشرف شعيب، منذ انضمامه إلى شعاع في العام 2005، على عدد من الصفقات العامة، بما في ذلك صفقات الاكتتاب الأولي العام والطرح للاكتتاب الخاص في مختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من صفقات الدمج والاستحواذ عبر الحدود بين كل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

وتمّ تعيين عامر خان، الذي انضم إلى شعاع كعضو في فريق إدارة الاستثمارات في العام 2008، في منصب مدير تنفيذي أول لشعاع لإدارة الأصول المحدودة، حيث يتولى إدارة كل من صندوق بوابة العرب وصندوق بوابة الإمارات. كما تم تعيين جنيفر آدمز في منصب مدير العمليات، والتي كانت قد قادت مؤخراً مشروع تنفيذ منصة المبيعات والتداول الجديدة في شعاع.

وتمتلك آدمز خبرة تزيد على 20 عاماً في صناعة الخدمات المالية بعد أن شغلت عدداً من المناصب القيادية الاستراتيجية لدى كل من جيه بي مورغان وليبرتاس كابيتال ومجموعة سيليكت لحقوق المساهمين. وتم كذلك تعيين مايكل هيويت، الرئيس التنفيذي السابق لسفار كابيتال، وهي شركة استثمار واستشارات خاصة تتركز أعمالها في منطقة الخليج، في منصب رئيس المكتب التنفيذي، وذلك بخبرته الواسعة في مجال الخدمات المالية والمصرفية العالمية، بما في ذلك خمس سنوات كان قد قضاها مايكل في روسيا مع دويتشه بنك، وفي منصب نائب رئيس المكتب التمثيلي لمنظمة حلف شمال الأطلسي في الاتحاد الروسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا