• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مهرجان دبي للمأكولات ينطلق فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أمس، عن موعد الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات، الذي سينطلق في 25 فبراير ليستمر حتى 12 مارس 2016، ليعزز من مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة.

ويأتي تنظيم الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورتان الماضيتان اللتان تمكنتا من منح زوار دبي تجربة مميزة لاختبار تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية، والاستمتاع بتجارب فريدة ضمن أنشطة وفعاليات متنوعة شارك فيها أشهر الطهاة والمطاعم، بحسب بيان أمس.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:«إن كل مهرجان من المهرجانات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تستهدف شرائح متنوعة من الجمهور وكذلك قطاعات اقتصادية مختلفة بما يتماشى مع إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز قطاع التجزئة والمهرجانات في دبي. ويوفر مهرجان دبي للمأكولات تجارب متنوعة لزوار دبي ولمحبي التذوق لاختبار أشهى الأطباق المحلية والعالمية. وحيث إن ردود الفعل والآراء حول الدورة الماضية كانت إيجابية، واستطاعت أن تستقطب الآلاف من الزوار من مختلف الجنسيات، هذا يجعلنا نتفاءل بنجاح المهرجان عاما بعد عام، بما يمكنه من أخذ مكانته المرموقة».

وأضافت قائلة: «إن مهرجان دبي للمأكولات هو جزء من استراتيجية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التي تتكامل مع «رؤية دبي 2020 لتطوير قطاع السياحة» لاستقطاب المزيد من السياح، ولقد ساهم القطاع الخاص بإنجاح هذا المهرجان من خلال الدعم الكبير الذي يقدمه لإثراء فعاليات الطهي وما تتضمنه من أطباق محلية وعالمية.».

يذكر أن الدورة الماضية لمهرجان دبي للمأكولات التي تم تنظيمها خلال الفترة ما بين 6- 28 فبراير 2015 استقطبت عشرات الآلاف من سكان الدولة والزوار الذين تمكنوا من الاستمتاع بالتنوع الغني للأطباق والعروض المرتبطة بها، فيما استقبلت فعالية كانتين الشاطئ نحو 30 ألف زائر ممن استمتعوا بتذوق أشهى الأطباق. كما سجل مهرجان دبي للمأكولات 2015 رقما جديدا على منصات الإعـــلام الرقمي، حيث تم تصفح نحو 500 ألف صفحة على الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com، واستقطب الموقع 162 ألف زائر جديد. علاوة على ذلك ارتفع عدد المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 130 ألف متابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا