• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

7600 عرس في «صالات العين» خلال 7 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

استضافت صالات الأفراح التابعة لبلدية مدينة العين، 7600 مناسبة زواج، منذ عام 2010 وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، فيما تصدر شهر ديسمبر أشهر السنة في حجوزات الصالات يليه أغسطس.

وتفتح بلدية مدينة العين صالات الأفراح، مجانا للمواطنين، ويبلغ عددها 9 صالات موزعة بين القطاعات المختلفة، ومجهزة وفق أعلى المعايير، وتستقبل أعدادا غفيرة من الضيوف ومواقف سيارات خارجية، بالإضافة لملاحق مثل غرفة العروس والمطابخ.

وتتصدر صالة زاخر وسط المدينة الصالات في عدد الحجوزات بعدد 196 حجزاً خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري، تليها صالة الهيلي في وسط المدينة بعدد 172 حجزاً خلال الفترة نفسها، ثم صالة منطقة اليحر التي تبعد 30 كيلو مترا من وسط المدينة بعدد 185 حجزاً، ثم صالة الظاهر التي تقع على بعد 50 كيلومترا من وسط المدينة بعدد 160 حجزاً وصالة رماح بعدد 74 حجزاً، وصالة الهير 62 حجزاً، وسويحان 36 حجزاً، والوقن 20 حجزاً، والقوع 9 حجوزات خلال الفترة نفسها.

وقال سالم مغير سالم العميمي مدير إدارة خدمة المجتمع ببلدية مدينة العين، إن صالات الأفراح في المدينة أنشئت بتوجيهات من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ليخفف أعباء الزواج على المواطنين، وتم تجهيزها لتسمح بإقامة الأهازيج التراثية واستقبال أكبر عدد من الضيوف.

وأضاف أن البلدية تمنح الصالات لمتعهدين لإدارتها وحراستها والمحافظة عليها بينما تتم الحجوزات من خلال البلدية عبر النظام الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا