• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

دبا الحصن يواجه النصر في دوري الصالات

الخليج يقسو على الشارقة والشباب يهزم مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

فاز الخليج التحية على الشارقة 7 - 3 في الدور الثاني من دوري كرة قدم الصالات، ليعوض الخليج خسارته في الدور الأول أمام الملك 3 - 1، ورفع الخليج رصيده إلى 18 نقطة، وتجمد الشارقة عند 14 نقطة، واستعاد الشباب نغمة الانتصارات، وهزم مليحة بشق الأنفس 4 - 3، ليرفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة وتجمد مليحة عند 11 نقطة.

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني عشر في السابعة مساء اليوم بلقاء القمة بين دبا الحصن الوصيف برصيد 20 نقطة وضيفه النصر صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة .

جاءت مباراة الخليج والشارقة قوية منذ البداية، ونجح أبناء خورفكان في تسجيل 3 أهداف سريعة خلال 9 دقائق من الشوط الأول، عن طريق عمر علي النقبي هدفين، وأحرز علي زايد هدفاً، قبل أن يستعيد الشارقة توازنه بهدفين سريعين بتوقيع عبدالله محسن وأحمد محمد رجب، ويعود الخليج ليضيف هدفين في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عبر أحمد سليمان وعمر علي النقبي، لينتهي الشوط الأول 5-2 لمصلحة الخليج.

وفي الشوط الثاني، يضيف عمر علي النقبي الهدف السادس لفريقه والرابع الشخصي له كلاعب، مسجلاً «السوبر هاتريك»، قبل أن يضيف سعود خالد الهدف السابع للخليج، قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدفاً في مرمى فريقه، ثم أضاف زميله خالد محمد الهدف الرابع للشارقة، لينتهي اللقاء 7-4 لمصلحة الخليج.

وفي المباراة الثانية، كان حارس المنتخب عمر عبد الستار الفهيم المنتقل من النصر إلى الشباب، كلمة السر في استعادة الجوارح لنغمة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم، ونجح الحارس في قيادة الفريق الأخضر بيقظة وفدائية، وتألق معه راشد عبيد ومهند سيف القادم من الشعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا