• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تضمنت حجز 207 مركبات

6162 مخالفة مرورية خلال شهر في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

حررت لجنة حملة «التزام» المرورية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة منذ انطلاقها في الرابع من شهر سبتمبر الماضي وحتى الثالث من أكتوبر الحالي، 6162 مخالفة مرورية مختلفة.

وتواجدت العناصر المكلفة بتنفيذ الحملات التفتيشية على العديد من المسارات والشوارع من الإمارة وفي مختلف الأوقات للعمل على ضبط امن الطرق ودعوة سائقي المركبات على اختلاف تصنيفاتها التقيد والالتزام التام بقوانين السير والمرور.

وأشار الرائد سالم محمد أبورقيبة رئيس لجنة حملة «التزام» المرورية برأس الخيمة، إلى أن الحملة التي انطلقت في الرابع من شهر سبتمبر وتستمر إلى التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، متواصلة في مختلف المسارات والمناطق في الإمارة وذلك للتعرف على الملتزمين من المخالفين لقوانين السير والمرور واتخاذ الإجراءات اللازمة في ذلك من قبل العناصر الشرطية المكلفة في تنفيذها.

وذكر أن الحملة المنفذة تمكنت خلال شهر واحد فقط من تحرير 6162 مخالفة مرورية منها 33 مخالفة للقيادة من دون رخصة، ومخالفة 7 دراجات نارية، وحجز 207 مركبات مخالفة للقواعد المرورية، كما تم تقديم النصح والإرشاد التوعوي ل 416 سائقاً.

وأشار إلى أن الحملة حررت مخالفات عدة تمثلت في عدم صلاحية إطارات المركبة، دخول المركبات الثقيلة في الأماكن الممنوعة عرقلة حركة السير تلوين الزجاج العاكس عدم ربط حزام الأمان وغيرها المخالفات.

وأكد أبورقيبة أن اللجنة التي تم تشكيلها حرصت على ضبط الشارع مرورياً ودعوة جميع سائقي المركبات الالتزام وضرورة إتباع التعاليم والأنظمة المرورية المعمول بها على مستوى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض