• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تحصد ثلاث جوائز من معهد تشارترد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حصد قسم إدارة المشتريات والتوريد في الاتحاد للطيران ثلاث جوائز من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد.

ووصل القسم للقائمة القصيرة عن خمس فئات مختلفة للجائزة، ليتم اختياره فيما بعد للفوز عن فئتي «أفضل مبادرة للتنمية البشرية» و «أفضل المشتريات الدولية»، كما فاز فريق العمل بجائزة «الفائز العام» الخاصة بلجنة التحكيم.

وقال جيمس ريجني، رئيس الشؤون المالية في الاتحاد للطيران: «بذل فريق العمل في قسم المشتريات جهودّا جبّارة للفوز بتلك الجوائز. ولا شك في أن مثل هذا الإنجاز يأتي خير دليل على الدور المهم الذي يؤديه الفريق في منظومة العمل».

وأضاف: «كلي ثقة بأن فريق العمل سيواصل زخمه بمستوى الكفاءة ذاتها على مدار العام وسيستمر بتقديم الدعم للقوة المالية في الشركة».

وتجدر الإشارة إلى أن فريق شؤون إدارة المشتريات والتوريد في الاتحاد للطيران خضع خلال العامين الماضيين لنقلة جذرية على صعيد عمليات المشتريات. ومن خلال مواصلة المساهمة في اقتصاد دولة الإمارات عبر تحسين عمليات اختيار الموردين، تمكّن فريق العمل من إحراز وفورات كبيرة على صعيد التكاليف وتعزيز ممارساتهم المهنية فيما يخص عمليات الشراء.

وأفاد عادل الملا، نائب الرئيس لشؤون إدارة المشتريات والتوريد في الاتحاد للطيران: «تعكس تلك الجوائز أفضل الممارسات المبتكرة والمتضافرة لفريق العمل على صعيد المشتريات والتي من عادت بمنافع مالية فعلية على الشركة».

وأضاف: «أرست هذه الجوائز أعلى المعايير على صعيد أدائنا للعام المقبل خاصة وأننا نسعى لنيل تقدير دولي في السنوات القادمة بصفتنا خبراء في مجال عمليات الشراء».

يُشار بأن لجنة تحكيم جائزة معهد تشارترد للمشتريات والتوريد تضم نخبة من خبراء القطاع وكبار المهنيين في مجال المشتريات، ويرأسها دانكن بروك، مدير علاقات مجموعة العملاء ومدير معهد تشارترد للمشتريات والتوريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا