• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توزيع جوائز ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم ‬للأعمال غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

‬أتمت ‬غرفة ‬تجارة ‬وصناعة ‬دبي ‬استعداداتها ‬لتنظيم ‬حفل ‬الدورة ‬الثامنة ‬لجائزة ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم ‬للأعمال غداً ‬بدبي، ‬مع ‬اجتماع ‬أعضاء ‬هيئة ‬تحكيم ‬الجائزة أمس ‬لاعتماد ‬لائحة ‬الشركات ‬والمؤسسات ‬الفائزة.

ويترأس هيئة التحكيم الخاصة بالجائزة معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، وتضم في عضويتها محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات، والشيخ سيف بن هاشل المسكري، عضو مجلس الدولة العُماني السابق، وفادي فرّا، المؤسس المشارك والشريك، مؤسسة وايتشيلد بارتنرز، وأنج هاك سينج، رئيس لجنة إدارة جائزة سنغافورة للجودة، وعضو المجلس الإداري لجائزة سنغافورة للجودة.

وأثنى حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي ورئيس اللجنة المشرفة على الجائزة على خبرة وكفاءة أعضاء هيئة التحكيم، معتبراً أن ما يمتلكونه من خبرات ومعارف ستضيف الكثير إلى الجائزة، وستسهم في تعزيز مكانتها كأهم جوائز تقويم وتكريم الأداء المؤسسي المتميز في دولة الإمارات ودول الخليج.

وأشار بوعميم إلى أن الغرفة تضع اللمسات للحفل الختامي للجائزة الذي سيتوّج الشركات الفائزة بأرفع جوائز التميز المؤسسي، مضيفاً أن الاحتفال سيكون احتفالاً بالابتكار والإبداع، وسيعكس المستوى المتميز من الأداء المؤسسي.

وأضاف : تعزز الجائزة من تنافسية بيئة الأعمال عبر معالجة التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات، وتمكينها من تقويم أدائها بشكلٍ موضوعي، ومقارنة أعمالها وأدائها بأفضل الممارسات المطبقة في مجال نشاطها التجاري.

وتعتبر الجائزة التي تقام سنوياً تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إحدى مبادرات غرفة دبي التي نالت جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2007 حيث تهدف إلى دعم تطوير قطاع الأعمال، وتقدير المؤسسات التي تسهم في النهضة الاقتصادية التي تشهدها دولة الإمارات، وتشجيعاً لها على تحقيق المزيد من النمو والنجاح والاستفادة من تجارب غيرها من المتميزين. وتضم فئات الجائزة سبع فئات وهي التشييد والبناء، والخدمات المالية، والصناعة، وإعادة التصدير، والخدمات، والتجارة، والنقل وسلسلة الإمداد والتوزيع اللوجستي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا