• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قطعت علاقتها به فهددها بالقتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

هدد مدير من الجنسية الهندية (41 عاماً) صديقته السابقة بقطع عنقها في حال تركته وعدم موافقتها على الزواج به، وقررت محكمة الجنايات بدبي إصدار حكمها 16 نوفمبر المقبل بحق المدير المتهم الذي مثل أمامها في جلسة أمس.

واتهمت النيابة العامة بدبي المدير بتهديد الفتاة بالقتل وقطع عنقها هي وصديقها الجديد، مطالبا إياها بالاتصال به، وأن لا تتركه وأن تتزوجه، مدعياً لها بأنه من رجال (المافيا).

وطالبت النيابة العامة بإنزال عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بحق المدير وإبعاده عن أراضي الدولة طبقا للبند الثاني من المادة 16 من القانون الاتحادي رقم 5 لسنة 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وأظهرت أوراق القضية أن المتهم أدلى باعترافات مغايرة لما أسند له من اتهامات خلال تحقيقات النيابة العامة، بين فيها أنه على علاقة بالمجني عليها منذ 3 سنوات، وكان يعطيها من ماله ويتبادلان الزيارات، واضطر للابتعاد عنها نظراً لغيرتها عليه من النساء، ومضايقته برسائلها اليومية، ما دفعه لإرسال تلك الرسالة لها لكي يخيفها ويجعلها تتوقف عن ملاحقته.

في المقابل، قدمت المجني عليها إفادة ذكرت فيها أنها تعرفه منذ سنوات، لكنه بدأ يشرب الخمر في الآونة الأخيرة، ويغضب لأتفه الأسباب، ما دفعها لقطع علاقتها به، وحاول زيارتها في أحد الليالي في شقتها فذعرت منه، ورفضت فتح الباب له، وأرسل لها رسائل التهديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض