• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 100 جهة من 15 دولة

منصور بن محمد يكرم الفائزين بالجوائز الدولية لتميز الأعمال 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

وام

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حفل توزيع الجوائز الدولية لتميز الأعمال التي تنظمها شركة الجوائز الدولية بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وكلية كرانفيلد للأعمال «المملكة المتحدة» ومنتدى الشارقة للتطوير.

حضر الحفل سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، إلى جانب العديد من كبار المسؤولين على المستويين الدولي والمحلي، وكذلك رواد الأعمال والأكاديميين الذين شكلوا هيئة تحكيم لكل فئة من فئات الجوائز.

وشارك في جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال أكثر من 100 من كبريات الهيئات من 15 دولة حول العالم، من ضمنها بنك دبي الإمارات الوطني، ومجموعة أباريل، ومصرف دبي الإسلامي، وشرطة دبي.

وشمل - الحدث الذي أقيم على مدى يومين - أكثر من 100 عرض من قبل المرشحين للجنة التحكيم التي ضمت عدداً من الخبراء، في حين شملت فئات الجائزة التسويق والخدمات المالية والتعليم وتجربة العملاء والاستدامة.

وضمت قائمة الفائزين ثلاثاً وعشرين فئة، حيث حصدت مجموعة أباريل حصة الأسد، لتمكنها من نيل أربع جوائز، تلتها مجموعة البلاتينوم، وبنك دبي التجاري.

وأكد جو نيليس من كلية كرانفيلد للأعمال «المملكة المتحدة»، في كلمته الافتتاحية، أهمية نشر ثقافة التميز بقطاع الأعمال داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيداً بالموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به دبي جغرافياً وثقافياً لاستضافة برنامج الجوائز الدولية لتميز الأعمال.

وقال مارك هاميل المدير العام لشركة الجوائز الدولية: «إن التعاون مع شركات وهيئات معروفة يسمح لنا بالتعزيز من تجربة الجوائز من خلال منصات متعددة للخبرات والمعرفة.. ونحن ممتنون جدا للدعم الذي قدمه مجتمع الأعمال المحلي والدولي ونود أن نشجع المزيد من الشركات والأفراد للمشاركة معنا».

وكانت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ممثلة في إدارة التميز لقطاع الأعمال قد وقعت اتفاقية تعاون العام الماضي مع شركة الجوائز الدولية المتخصصة في مجال الجوائز لتعزيز ثقافة التميز بقطاع الأعمال، وذلك من خلال دعم دائرة التنمية الاقتصادية لجوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال لعام 2015 التي تنظمها شركة الجوائز الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا