• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكويت

السالمية يكسب تجربة قيرغيزستان بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - فاز فريق السالمية على منتخب قيرغيزستان 3 - 1 في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأول في الكويت، وسجل أهداف السالمية نايف زويد والبلجيكي ستانلي وحماد العبيدلي.

شهد اللقاء المشاركة الأولى للثلاثة الجدد بصفوف السالمية وهم الحارس خالد الرشيدي والفلسطيني ماجد مصطفى والدولي البحريني إسماعيل عبد اللطيف بعد أن تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأبدى المدرب الروماني ميهاي اقتناعه بأداء اللاعبين أمام قيرغيزستان، وقال: «الفريق سيظهر اكثر قوة بالقسم الثاني لمسابقة الدوري التي تنطلق الأسبوع المقبل.

ومن جهته، فقد اعرب الحارس الرشيدي عن ارتياحه للانضمام بشكل رسمي للسالمية ومشاركته في المباراة الودية أمام قيرغيزستان معرباً عن تقديره لجماهير النادي التي حيته بعد خروجه متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع بالنادي.

من ناحية أخرى، استقر محمد إبراهيم المدير الفني لفريق القادسية على التعاقد مع المهاجم البرازيلي رافينيا لحاجة فريقه إلى لاعب محترف يتمتع بالخبرة في البطولات الآسيوية وفي مركز رأس الحربة. وسبق للاعب أن احترف في نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي والذي شارك في دوري أبطال آسيا، وسبق أن توج بدوري أبطال آسيان.

واكد محمد إبراهيم من جديد رفضه التفريط بأي لاعب محترف في الفريق، مشيراً إلى أن رافينيا سيكون المحترف الرابع في صفوف الأصفر مع الإيفواري إبراهيما كيتا والبرازيلي ميشيل والسورى عمر السومة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا