• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

161 يوماً قبل استضافة حلبة ياس للسباق

حجز 75% من تذاكر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي حجز 75% من تذاكر السباق الذي ينطلق خلال الفترة من 20-23 نوفمبر المقبل، وذلك قبل نحو 161 يوماً من إقامة السباق في حلبة ياس، وبحسب المنظمين فإن تذاكر الحدث الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام تشهد طلباً متزايدا، محلياً وعالمياً، وبالتالي فمن المتوقع نفاد كل التذاكر المطروحة للبيع قبل فترة طويلة من موعد السباق.

وأعلنت إدارة الحلبة أنه بإضافة التذاكر المبيعة إلى تلك التي حجزتها شركات خاصة ومنظمو الرحلات السياحية ووكلاء السفر، فإن ذلك يعني أن ما يقارب على 75% من التذاكر قد حجزت بالفعل الامر بعد زيادة عدد البطاقات المطروحة للبيع من 55 ألفاً إلى 60 ألف.

وأكد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس عن بيع كامل تذاكر المدرج الرئيسي والمدرج الغربي تقريباً، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على تذاكر مدرج المارينا، ولمواكبة الطلب على التذاكر لهذا العام فقد أضيفت المزيد من التذاكر لكل من تلة أبوظبي المميزة ونادي بادوك الحصري.

وقال الطارق العامري: “لقد شهدنا طلباً غير مسبوق على كل أنواع التذاكر من خلال جميع منافذ البيع المتاحة، يعرف الجميع أن عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بسباق جائزة أبوظبي للفورمولا-1 تعد واحدة من أفضل الفعاليات وأكثرها إثارة على جدول الفعاليات الرياضية، فهي تجمع الإثارة العالية التي تقدمها رياضة سباقات السيارات مع أفضل الفعاليات الترفيهية في المنطقة”.

وأضاف الطارق: “لقد تنامت سمعة الحدث جنباً إلى جنب مع سمعة حلبة مرسى ياس كموقع مثالي لاستضافة الفعاليات، ولهذا فإن أرقام المبيعات هذه لم تفاجئنا. وبعد خمس سنوات على استضافة سباقات الفورمولا-1، يعرف الجميع أن الحدث سيكون متميزاً، ولهذا يخطط الكثيرون منذ الآن للمشاركة بحضور السباق هذا العام”.

من ناحية أخرى، ارتفعت نسبة التذاكر المبيعة عن طريق الانترنت لهذا العام، وذلك بفضل زيادة التركيز على التسويق الرقمي وتقديم منافذ وحلول جديدة للحجز التذاكر عن طريق الانترنت، وتشهد دورة هذا العام إتاحة الفرصة للراغبين بحجز تذاكرهم القيام بذلك باستخدام هواتفهم، وذلك بفضل وجود تطبيق خاص بالهواتف الذكية، كما يمكن أيضاً حجز التذاكر من خلال زيارة الصفحة الخاصة بحلبة مرسى ياس على موقع فيسبوك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا