• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تسلط الضوء على تقنياتها التكنولوجية ومبادراتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

شاركت أبوظبي للإعلام في فعاليات معرض جيتكس 2016، الذي انطلق أمس في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تسليط الضوء على منصاتها الإعلامية المتطورة، وتقنياتها التكنولوجية، ومبادراتها الذكية التي أطلقتها عبر مجموعة العلامات التجارية التابعة لها.

وتمثلت مشاركة أبوظبي للإعلام في منصة عرض خاصة بالتقنيات الرقمية لعلاماتها التجارية، كانت شهدت منذ الساعات الأولى لافتتاح المعرض حضور العديد من المسؤولين والزوار الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في البث التلفزيوني، والرقمي، ومجموعة التطبيقات الرقمية المتوفرة على المنصتين الإلكترونيتين «آبل ستور» و«أندرويد» لعدد من علاماتها التجارية التابعة لها، فضلاً عن التعرف على مبادرات أبوظبي للإعلام الذكية، وتتبع مستوى التطور الإلكتروني الذي وصلت إليه علاماتها التجارية.

وتأتي مشاركة أبوظبي للإعلام في فعاليات جيتكس انسجاماً مع توجهاتها الرامية للتحول إلى الحكومة الذكية، التزاماً بتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الإطار، وعلى نحو يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 وخطة أبوظبي.

وكانت أبوظبي للإعلام نجحت بتطوير منظومة متكاملة من الخدمات الإعلامية الذكية والمبادرات المرتبطة بها، بهدف تسهيل تقديم محتوى هادف وتفاعلي للوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من الجمهور والمتابعين. وفي هذا السياق تؤكد أبوظبي للإعلام أنها ماضية في تعزيز استخدام أحدث التقنيات في عمليات منصاتها

الإعلامية كافة والخدمات التي تقدمها، على نحو يوفر لها السرعة في الأداء، والوصول إلى جمهورها بطريقة حديثة ومبتكرة.

يذكر أن معرض جيتكس أهم حدث تكنولوجي على مستوى المنطقة، وتعد مشاركة الحكومة الاتحادية فيه دليلاً على مدى اهتمامها بالتحول الذكي، والانتقال السريع نحو عصر التكنولوجيا في مختلف الخدمات وكل مرافق الحياة بدولة الإمارات، ويمثل المعرض فرصة مهمة للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات والخدمات الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا