• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الطلبة يحاور الجوية في قمة الـ23

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

تشهد المرحلة الثالثة والعشرون من بطولة العراق لكرة القدم قمتين، تجمع الأولى الطلبة مع الجوية اليوم، والثانية الزوراء مع أربيل غداً، على ستاد الشعب الدولي، يخوض الطلبة «31» واحدة من أكثر مبارياته صعوبة على وقع تراجعه إلى المركز السابع ومغادرته دائرة المراكز الخمسة الأولى، ويدفعه ذلك إلى بذل كل ما في قدرته لعبور غريمه واستعادة ثقة أنصاره.

في المقابل، يدخل الجوية المباراة بمعنويات فوز كبير يسعى لإدامته عندما ضرب نفط ميسان بقوة واجتازه بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، وبرغبة إنهاء هذه المواجهة بانتصار استثنائي قد ينقله إلى واجهة صراع الصدارة.

ويحاول المدرب ناظم شاكر أن يتفادى المشاكل الإدارية التي تمر بها إدارة الجوية، نتيجة استقالة عدد من أعضائها، وألا يسمح بأن يلقي ذلك بظلاله على فريقه الذي يملك «34 نقطة» في الترتيب الرابع.

وفي اليوم التالي، يتجدد في المكان ذاته الصراع ويشتعل في قمة الغريمين، أربيل والزوراء، والأخير يخوض مواجهته ومن خلفه أنصاره وعشاقه المتطلعين لكي يواصل فريقهم مشوار ارتقاء المراكز والاستعداد لخوض غمار معركة الصدارة في الجولات المقبلة.

ويدخل الزوراء مواجهته بفوز كبير على حساب كربلاء 4 - 2.

من جهته، أنهى أربيل استعدادات مكثفة لهذه القمة، وفضل أن يصل العاصمة قبل موعدها بأيام تحضيراً لهذه المواجهة التي يراها فرصة حيوية لانتزاع الصدارة مؤقتاً، ويملك أربيل «39 نقطة» بفارق 6 نقاط أمام الزوراء وبفارق نقطة خلف الشرطة المتصدر الذي يختتم المرحلة الأربعاء باستضافة زاخو.

(بغداد - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا