• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اتصالات مصر» تحصل على تراخيص الجيل الرابع

«اتصالات» تستدعي التطبيقات المستقبلية لـ «إنترنت الأشياء» في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

يوسف العربي (دبي)

وقعت «اتصالات مصر» عقود تراخيص خدمات الجيل الرابع مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر بعد أن وفر الجهاز حجم ترددات يبلغ 10 ميجا هيرتز، وفقاً لما طلبته الشركة لتمكينها من تقديم أفضل خدمات لعملائها في السوق المصري.

وأكد الدكتور أحمد بن علي نائب أول الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في «اتصالات»، في تصريحات على هامش «جيتكس 2016»، الذي انطلقت فعالياته في دبي أمس، أن حصول «اتصالات مصر» على تراخيص خدمات الجيل الرابع يأتي في إطار توفير خدمات جديدة للمستهلك المصري ما يتوافق مع استراتيجية الشركة، الذي لم يكن ليتحقق من دون ترددات كافية.

وأضاف أن الجهود التي بذلتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كانت سبباً رئيساً لتحقيق هذه القفزة التي تمكن مشتركي الهاتف المتحرك في مصر من الحصول على أحدث الخدمات المبتكرة بجوده عالية.

وقال ابن علي، إن مجموعة اتصالات تؤمن بالدور الكبير للسوق المصري، مضيفاً أنه بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر على مطلب الشركة بتقديم خدمات الثابت الافتراضي، أصبحت «اتصالات مصر» مقدماً متكاملاً لخدمات الاتصالات في السوق المصري

وأضاف أن «اتصالات مصر» جهزت وطورت شبكاتها مؤخراً استعداداً لتقديم خدمات الجيل الرابع، ما تطلب ضخ استثمارات بمليارات الجنيهات، وتعد الشركة عملاءها في مصر بمزيد من المفاجآت خلال الأشهر المقبلة بالتزامن مع تقديم الجيل الرابع بشكل رسمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا