• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يتفقد الأجنحة المشاركة في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تفقد سمو ‬الشيخ ‬مكتوم ‬بن ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم، ‬نائب ‬حاكم ‬دبي، الأجنحة المشاركة في معرض جيتكس الذي بدأ أعماله أمس في مركز دبي التجاري العالمي.

وزار سموه جناح حكومة أبوظبي الإلكترونية والذي تشارك فيه 21 جهة حكومية جناحها في «جيتكس».

وتأتي مشاركة الحكومة الإلكترونية للعام الخامس على التوالي تحت تنظيم وإشراف مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، تزامناً مع الذكرى العاشرة على تأسيسها ومباشرة أعمالها، حيث تحتفل بعقد من التقدم والازدهار خلال مراحلها التنموية المختلفة.

وتقوم حكومة أبوظبي الإلكترونية في ظل تسجيل الأنظمة والخدمات الرقمية المختلفة في أبوظبي نمواً ملموساً على أساس سنوي، باستعراض أحدث الابتكارات والنظم والتطبيقات والمواقع الإلكترونية وغيرها من المنصات الرائدة التي تساعد في ترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كمركز عالمي حيوي للأعمال والاستثمار ومنارة إقليمية للتحول الرقمي وتعزيز أوجه التعاون والتكامل بين الشركاء الحكوميين، حيث يوحد معرض «جيتكس» جهود الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي في هذا الشأن.

وقال راشد لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات «نحن فخورون بمشاركة حكومة أبوظبي الإلكترونية في معرض جايتكس للعام الخامس، حيث نعتبر تواجدنا في هذه الفعالية الدولية هذا الأسبوع، انعكاساً وواقعاً عملياً لكل ما توصلنا إليه من إنجازات ونمو في مجال الازدهار والتميز الرقمي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا