• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الجماهير تطالب اللاعبين بـ «الحذر»

تذكروا بأنكم تحملون شعار «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

شمسه سيف (أبوظبي)

أصبح الزعيم العيناوي ممثل الوطن أقرب من أي وقت مضى، لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، عندما يواجه مضيفه الجيش القطري غداً، في إياب نصف النهائي. ورغم أن الأفضلية لـ «البنفسج» في الذهاب، والفوز بثلاثية مقابل هدف، إلا أن الحذر مطلوب في المواجهات الحاسمة، لذلك طالبت الجماهير من خلال التغريدات التي نشرتها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بضرورة توخي الحذر أمام المنافس.

وقال صاحب الحساب @Soul_Alain «يجب أن نتذكر، أن مباراتنا أمام الجيش ليست تحصيل حاصل، لم نتأهل بعد، ولم نصل إلى النهائي، يجب علينا التركيز والقتال وكأنها مباراة نهائية.

وأكد @37784J أن الأجواء أكثر من رائعة، والجميع على قلب رجل واحد، لتجاوز مهمة وموقعة الدوحة، «الزعيم» سيقاتل وبقوة بإذن الله، لتحقيق فرحة للوطن ولـ «أمة البنفسج»، فهي الخطوة قبل الأخيرة من تحقيق الحلم الذي طال انتظاره من 13 عاماً، وكلنا في الدوحة لتكملة المشوار وزف «الزعيم» للنهائي بإذن الله.

وأشار @3inawi_96 أن «90 دقيقة تفصل «الزعيم» عن نهائي دوري أبطال آسيا، الحلم يقترب أكثر من أي وقت مضى»، أما @love_emirate فقد حرص على أن تدعم الجماهير «الزعيم العيناوي» في مهمته الآسيوية، وقال: «آسيا تناديكم يا جمهور العين، نتكاتف ونقف مع فريقنا في أصعب مرحلة واجب لكل عاشق للشعار»، وتمــنى صاحـب الحســاب @AseeeirAlahzaan كل التوفيق للزعيم العيناوي متمنياً أن تتكرر أيام العويس والدوس والشاويش وجيل عموري وخالد عيسى ومهند ويرجعون كأس آسيا التي طالما انتظرته جماهير «البنفسج». وفي رسالة وجهها صاحب الحساب @3inaweya_10 للاعبين كافة، وقال «حاولوا ألا تستسلموا، قاتلوا من أجل ماضيكم وحاضركم ومستقبلكم تذكروا بأنكم تحملون شعار «الزعيم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا