• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رداً على مقترح اتحادالعاب القوى

الأهلي يحتج: يحرمنا البطولة ودرع التفوق العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أبدى النادي الأهلي تحفظه على مقترح اتحاد ألعاب القوى بشأن فصل نقاط ومسابقات السيدات والرجال في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي كانت مقررة يومي 15 و16 مايو الجاري قبل أن يتم تأجيلها، وهو ما تحفظت عليه إدارة الفرسان أيضاً، معتبرة أن الاتحاد يسعى من وراء ذلك إلى حرمان النادي من درع التفوق العام وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأكد محمد محكوم، مشرف اللعبة في الأهلي، أن النادي أرسل خطاباً رسمياً للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، يسجل فيه اعتراضه على تأجيل موعد إقامة البطولة، رافضاً التأجيل شكلاً من حيث المبدأ، وموضوعاً فيما يتعلق بسبب التأجيل، وهو دراسة دمج نقاط السيدات والرجال في البطولة نفسها، حيث لا يجوز إلغاء هذا الدمج الذي تم بقرار من اتحاد ألعاب القوى.

وأعرب محكوم، عن استغرابه مما صرح به المستشار أحمد الكمالي، رئيس الاتحاد، من أنه تم التوصل، خلال اجتماعه مع ممثلي الأندية، إلى مقترح بفصل نقاط ومسابقات السيدات والرجال في الكأس.

وقال: «نتحفظ على محاولة فصل نقاط الرجال عن السيدات، وكذلك تأجيل بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، مشيراً إلى أن النادي الأهلي يتمسك بالقرار الصادر من اتحاد ألعاب القوى بدمج النقاط. وأضاف: «أتصور أن الهدف هو حرمان الأهلي من نيل درع التفوق الذي أصبح على مقربة من النادي بعد الفوز ببطولتي الفردي والفرق، إضافة إلى حصولنا على المركز الأول في المراحل السنية لفئات الناشئين والأشبال والرجال».

وأضاف: «نستغرب قبول اتحاد ألعاب القوى مقترحاً بشأن فصل النقاط، على الرغم من أنه لم يكن ضمن جدول أعمال الاجتماع الذي عقد مع ممثلي الأندية في 10 مايو الحالي، علماً أن رسالته للأندية، أفادت بأن الاجتماع سيناقش الترتيبات والإجراءات الخاصة بإقامة البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا