• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجزائر للتدريب واللاعب الأجنبي قيد الدراسة

الصغير يمسك «يد الوصل» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

تعاقد نادي الوصل مع المدرب الجزائري زين الدين الصغير ليقود الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد، 2015 - 2016، وذلك مساء أمس الأول في مقر النادي بعد وصوله إلى البلاد، في حضور نبيل عبدالكريم الفلاسي عضو مجلس إدارة النادي المشرف على كرة اليد والطائرة ومحمد عبدالله الحمادي مدير اللعبة فيه.

ويأتي التعاقد مع الصغير في إطار التجهيز المبكر للموسم الجديد الذي سينطلق سبتمبر المقبل، في الوقت الذي تكثف إدارة النادي جهودها من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بدلا من المحترف جوران. ومن المتوقع أن يعقد نبيل عبدالكريم عدة اجتماعات مع المدرب لترتيب الموسم المقبل والاتفاق على اللاعب الجديد وأيضا المراكز التي يحتاج فيها الفريق إلى دعم من اللاعبين المواطنين.

ويتولى الصغير المهمة خلفا للمدرب المواطن قاسم عاشور الذي قاد الفريق في آخر شهرين من الموسم، بدلا من الجزائري كمال مادون الذي خرج من قلعة الإمبراطور، لتعود المدرسة الجزائرية مجددا خاصة أن إنجازات الوصل جاءت على يد مدربين جزائريين أبرزهم محمد معاشو مدرب النصر الحالي الذي حققه العديد من البطولات على مدار 5 مواسم مع الفريق.

وسبق أن تولى الصغير تدريب فريق العين مرتين، إضافة إلى خبرته الكبيرة على مستوى الدوريات الخليجية، حيث عمل في السعودية وقاد العربي القطري وأيضا الأهلي والنجمة البحريني وكانت المحطة الأخيرة له في الدوري السعودي وتحديداً في نادي الخليج في الموسم الحالي الذي انتهى مؤخرا.

وأكد نبيل عبدالكريم «أن زين الدين الصغير مدرب له تاريخ ومعروف وسبق أن عمل في دورينا وقاد فرق ومنتخبات كبيرة، وجاء التعاقد معه عن قناعة تامة، خاصة أنه على دراية تامة بكرة اليد الإماراتية ويعرف جميع لاعبي الأندية، وعمل بنادي العين وحقق مع الزعيم العديد من البطولات على مستوى كافة مسابقات الرجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا