• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إقبال كبير للمشاركة في دورة صقر الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

عقدت اللجنة المنظمة لدورة صقر الرمضانية الـ 25 التي تحتفل هذا العام بيوبيلها الفضي، ثاني اجتماعاتها لمناقشة نظام وشروط الدورة، ومهام اللجان وجدول الدورة، التي تتضمّن دورة للكبار بمشاركة 12 فريقاً ودورة مماثلة لمواليد 1996 بمشاركة 10 فرق. وترأّس الاجتماع رئيس اللجنة المنظمة العقيد أحمد سالم السلومي بحضور أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع اعتماد نظام وشروط الدورة، كما تم اعتماد جدول الدورة الذي لا يتعارض مع مباريات كأس العالم، كما تم توضيح مهام وأعمال كل لجنة، وأقر الاجتماع إقامة الدورة في الثاني من رمضان تحت رعاية البنك التجاري الدولي، فيما قام أعضاء اللجنة بجولة في الملعب الذي ستقام عليه الدورة، وتم تحديد مواقع للجمهور ومواقع الفرق المشاركة ومواقع لجنة التحكيم واللجنة المنظمة، وبدأت الشركة التي تتولى موضوع الملعب ببدء أعمال التجديد وتركيب أرضية جديدة، كما تم البدء بتركيب المدرجات الحديثة التي تحتضن جماهير أقدم الدورات الرمضانية على مستوى الدولة.

ولاتزال اللجنة تتلقى طلبات المشاركة في الدورة، حيث تقدمت إلى الآن للتسجيل مجموعة من الفرق من داخل وخارج الدولة، خاصة بعد رفع سقف مكافآت وجوائز البطولة إلى الضعف بمناسبة اليوبيل الفضي، كما بدأت الاستعدادات والتجهيزات لحفل الافتتاح.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا