• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز عليه بفارق هدفين في الجولة الثانية لـ «الثلاثية»

الأهلي يحرم الشارقة من لقب كأس نائب رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

تأجل حسم كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال للمرة الثانية، بعدما فرط فريق الشارقة في فرصة انتزاع اللقب لصالحه بخسارته أمام الأهلي بفارق هدفين وبنتيجة 23- 25 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الشباب في الجولة الثانية للدورة الثلاثية لتحديد البطل، وتمت إحالة أوراق البطولة للجولة الأخيرة اليوم التي تجمع بين الأهلي والنصر بعدما أنهى الشارقة مباراتيه في البطولة.

وتشهد المواجهة بين العميد والفرسان احتمالات كثيرة ولعبة الحسابات المعقدة، حيث يلعب الأهلي بفرصتين للتويج باللقب، الأولى الفوز، والثانية التعادل لحسم البطولة الثانية هذا الموسم بعد فوزه بكأس الإمارات، نظراً لأن فارق المواجهات مع الشارقة لصالح الفرسان، بينما يتوقف دور النصر في الفوز على الأهلي ليتساوى الفرق الثلاثة في النقاط وتقوم لجنة المسابقات بحسابات المواجهات والأهداف لتحديد البطل والوصيف وستكون القرعة آخر الحلول لتحديد بطل الكأس.

والمثير أن السيناريو تكرر في الدور النهائي للبطولة بتعادل الفرق الثلاثة في النقاط بعدما خسر الشارقة أمام الأهلي وأهدر فرصتي التعادل أو الفوز لحسم البطولة لصالحه، وحددت لجنة المسابقات دورة ثلاثية لحسم اللقب.

أما عن تفاصيل المباراة، فقد بدأها الشارقة بهدف عن طريق أحمد عبدالله وتعادل عيسى البناي، وتقدم الملك للمرة الشارقة 3-1، ويرد يعقوب للأهلي 3-2، ويتقدم الملك 5-3، وينجح الفرسان في التعادل من رمية جزائية عن طريق عبدالله الصفار 5-5، ويرد طارق هاشين ويضع فريقه مجددا في المقدمة 6-5، ويندفع عبدالله درويش وسط دفاع الملك ويسجل الهدف السادس ويتعادل الفريق ويكرر طارق شاهين نفس الهجمة والتسديدة ويتقدم 7-6، ويظهر عيسى البناي ويسجل تعادلا جديدا 7-7، ويحصل عدد من لاعبي الفريقين على البطاقة الصفراء بسبب الضغوط عليهم، حيث سعى لاعبو الشارقة للفوز لحسم اللقب لصالحهم بعدما أضاعوه في الدور النهائي وأهدروا الفرصتين وأيضا الأهلي الباحث عن البطولة الثانية هذا الموسم ويخرج يعقوب محسن دقيقتين، ويفشل الشرقاوي في ترجمة الهجمة التي لعبها محمد عبدالله في جسم الحارس الأهلاوي إبراهيم حسن ويرد البناي بالتقدم للفرسان من رمية جزائية 8-7.

يرتكب البناي خطأ بإعاقة محمد عبدالله، الذي حصل على رمية جزائية نجح أحمد عبدالله الغائب عن التسديدات الصاروخية في التعادل وتسير المباراة هدف بهدف، ويسجل مرزوق أحمد يرد محمد عبدالله، ثم البناي في الدقيقة 16، ويخرج يوسف بلال لاعب الأهلي دقيقتين ويتعادل إسماعيل فرج للشارقة 10-10 في الدقيقة 18. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا