• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

الأولى لم تحدد التخصص والرابعة تتجه لدراسة القانون

الفرحة تغمر قلوب أهالي المتفوقات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يوليو 2018

لمياء الهرمودي (الشارقة)

غمرت أهالي الطلبة الأوائل في الشارقة مساء أمس، مشاعر الفرحة والسعادة التي امتزجت بدموع الفرح وتحقيق النجاح. وقالت هاجر محمد الأولى على مستوى الدولة في مسار التعليم العام والحاصلة على نسبة 99.06%: «أحمد الله على هذا التوفيق والنجاح وأشكر والدي وجميع أفراد أسرتي ومدرستي الغالية ومعلماتي على دعمي الدائم لتحقيق هدفي في التفوق».

وأضافت: لقد كانت فرحتي بمكالمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أكبر من فرحتي بالنجاح وسعدت كثيراً بمباركته لي على النجاح.. أنا سعيدة جداً ولم أحدد حتى الآن المجال والتخصص الجامعي ولكنني سأكمل دراستي في دولة الإمارات.

من جهتها عبرت ميرة الحمادي الرابعة على مستوى الدولة بنسبة 96.54% عن سعادتها وابتهاجها بالنجاح. وقالت: أُهدي نجاحي إلى عائلتي الكريمة وإلى مديرة مدرستي هيام عامر وأشكرها على دعمها المتواصل لي، وأرفع كلمات الشكر والتقدير إلى حكام الإمارات، لافتة إلى اعتزامها إكمال دراستها العليا في تخصص القانون بجامعة الإمارات.

بدورها أعربت علياء يوسف النقبي الحاصلة على المركز السابع على مستوى الدولة بنسبة 94.88% عن فرحتها بالنجاح، وقالت: «لقد وضعت الهدف أمامي وعملت جاهدة على تحقيقه وبتوفيق من الله تعالى وبدعم عائلتي ومعلماتي استطعت إنجازه».

وأضافت: أتمنى أن أكمل دراستي العليا في الجامعة الأميركية في الشارقة في مجال إدارة الأعمال وأعمل جاهدة لكي أرد الجميل لدولة الإمارات وتحقيق أعلى وأفضل المراتب العلمية والعملية. وأعرب والدها يوسف النقبي عن سعادته العارمة بتفوق ابنته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا