• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام بطولة الشارقة لقفز الحواجز بمشاركة 120 فارساً

زبيبي يحلق بصدارة الشوط الثالث والنومان وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

أُسدل الستار على بطولة قفز الحواجز التدريبية الثانية لموسم 2014، التي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق في الصالة المغطاة بمشاركة 120 فارساً من اسطبلات اللوتاه وبوذيب والباهية وأتش أكوسترين، إضافة إلى فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وأنهى 27 فارساً الشوط الأول بجولة واحدة على قطع المسار من دون أخطاء بحواجز وصل ارتفاعها 80 سم، وهم الشيخة هيفا القاسمي، محمد سلطان اليحيائي، فيفيان كريتر، محمد جاسم، محمد حسن، عبد اللطيف حمادي، مجد المناديلي، قستنتينا رومانيا، أرينا بارشينا، عبد الله أحمد، عبد العزيز خالد، محمد يوسف، عمر أيمن الحاج، مريت عبد السلام، عائشة محمد، شما محمد الهاملي، راشد الجنيبي، آنا كلارك، عبد الله أحمد، خالد المرزوقي، عبد الله الجنيبي، وألكسيا ديفار.

وأنهى 33 فارساً من أصل 52 الشوط الثاني دون أخطاء وبحواجز وصل ارتفاعها 110 سم، وهم الشيخ محمد القاسمي، محمد يوسف، مفتاح الظاهري، حمد اليحيائي، مانع سعيد مظلوم، سعيد المازني، تينا لوند، محمد أنس أبو الكلام، محمد حسن، أنيتا ساندي، محمد الشامسي، سعيد المازمي، إيمان المهيري، أحمد سيف النومان، بلال أيمن الحاج، علي العبد الله، ناصر المرزوقي، إرينا تانسينا، علي خالد القحطاني، محمد صبري، عبد الله الخلافي، عبد الجنيبي، ميلاني فيرار، كولدين كلارك، عبد اللطيف الحمادي، شما محمد الهاملي، أحمد بن خادم، مريم المعلا، وعلي المرزوقي.

وانتزع الفارس ياسين زبيبي صدارة الشوط الثالث بعد أن قطع المسار بزمن وقدره 56:38 على صهوة جواده «أورايت» بجولة واحد ضد الزمن، فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارس أحمد سيف النومان على صهوة جواده «ستيلا» بزمن قدره 58.94.

وحصل الفارس محمد شافي الرميثي على المركز الثالث على صهوة «واتس آب»، أما المركز الرابع فكان من نصيب الفارس مفتاح الظاهري من اسطبلات بوذيب، وحل في المركز الخامس الفارس أنيتا ساندي، فيما ذهب المركز السادس لصالح أحمد سيف النومان.

وكانت إدارة النادي قد أقامت برنامجاً خاصاً في الصالة المغلقة والميدان الخارجي من حصص تدريبية وبطولات شبابية بمشاركة نخبة من الفرسان لخلق روح التنافس، حرصاً من إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق على رعاية رياضة الفروسية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا