• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في الميزان فارفان متطور ولوفانور يصنع الفارق

بدر حارب: كايو وليما «ثنائي استثنائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكد بدر حارب، النجم السابق للكرة الإماراتية، أن الجولة الحالية شهدت تألقاً لعدد من اللاعبين الأجانب وغياب آخرين، في وقت شكل فيه البرازيليان كايو وليما ثنائياً استثنائياً حسم قمة الجولة بين الوصل والنصر، وصنع لوفانور الفارق للشباب أمام بني ياس.

وأوضح حارب أن ليما وكايو يتميزان بالانسجام فيما بينهما، ووضح ذلك في الهدف الأول تحديداً عبر تحركات ليما، وانتظار كايو الذي سدد الكرة بذكاء، بما يكشف معرفة كل لاعب بتحركات الآخر، فيما غرد المغربي عبدالعزيز برادة خارج السرب بالنسبة إلى «العميد»؛ لأنه الأكثر نشاطاً، من دون مساندة مطلوبة من زملائه تحديداً في المقدمة.

وأشار حارب إلى أن الشباب نجح في كسب بني ياس الذي لم نشاهد أجانبه طوال دقائق اللقاء، وكانوا الحاضر الغائب، حيث تألق لوفانور بفضل انطلاقاته التي أسهمت في تسجيل الهدفين.

واعتبر حارب أن تألق تيجالي لاعب الوحدة جاء في توقيت مثالي، خصوصاً أنه لاعب صاحب شهية تهديفية عالية، والجولات الماضية استثناء له، فيما تعتبر المباراة الأخيرة بداية الطريق لرؤية المزيد من الأهداف، نظراً إلى قدرته على التمركز في موقع صحيح، وقدرته على التسجيل رغم الرقابة المفروضة عليه، فيما لم يظهر الظفرة بالشكل المطلوب، وكان الانسجام غائباً بين أجانبه في المباراة بسبب إصابة الفريق بأكمله بحالة غير طبيعية.

واعتبر حارب أن البيروفي فارفان الأجنبي الأفضل في لقاء الجزيرة والشارقة، ويواصل تطوره مقارنة بالموسم الماضي، وهو ما يساعد زملاءه على الحصول على المساحات بفضل انطلاقاته وخبرته، ورغم الخسارة، يعد أدريان الأبرز في صفوف «الملك».

وأوضح حارب أن الأردني ياسين البخيت كان يستحق فرصة جديدة، في ظل المستوى الذي قدمه مع حتا، وظهر ذلك في الهدف الثاني الذي يعد خلاصة مجهود فردي كبير منه.

واعتبر حارب أن مواجهة الإمارات ودبا الفجيرة جاءت دون المستوى المطلوب، وبالتالي كان من الصعب الحكم على الأجانب الذين لم يبرز أي واحد منهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا