• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الدرمكي يواجه الجبار في وزن المتوسط 27 يونيو

6 ملاكمين عالميين يشاركون في لقاء الأبطال بالوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

كشف الاتحاد الدولي للملاكمة العربية تفاصيل بطولة عالم جديدة بعنوان «لقاء الأبطال» تقام بقاعة نادي الوصل، 27 يونيو الجاري، برعاية الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان والقيادة العامة لشرطة دبي، وبدعم مجلس دبي الرياضي، وبمشاركة 6 من أبطال العالم في مختلف الأوزان من بينهم فتاتان، وكذلك مشاركة بعض الملاكمين الهواة من الإمارات، ومصر والمغرب واندونيسيا ومدغشقر وفرنسا وهولندا وإيطاليا وكرواتيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس دبي الرياضي أمس للإعلان عن البطولة، وحضره د.هادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، محمد المزروعي المدير التنفيذي لمكتب الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، وراشد محمد من إدارة الفعاليات في مجلس دبي الرياضي.

وكشفت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي أسماء بعض الملاكمين المشاركين الذين سيتنافسون في 6 مواجهات، ثلاث منها للمحترفين من أبطال العالم ومواجهة واحدة للفتيات ومواجهتان للملاكمين العرب الهواة يتقدمهم الإماراتي أحمد الدرمكي الذي يواجه المغربي أيوب الجبار في وزن نصف المتوسط، بينما تجمع المقابلة الثانية المصري إسلام نجيب ومنافسه المغربي عبدالغني منير في وزن الريشة، فيما يشارك في لجنة التحكيم الإماراتي أحمد العبدولي إلى جانب خمسة آخرين هم التونسي أحمد مبارك والمغربي الغانم مصطفى والجزائري ناصر بسكري الجزائر، والفرنسيان ديان صوبال واودان ايتيان.

وأعلنت اللجنة عن حفل افتتاح كبير يسبق انطلاقة البطولة، ويحتوي على رقصات من التراث الإماراتي وألعاب ليزر، وتقدم د.هادي السديري بشكره لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه المتواصل واهتمامه الكبير بكل الأحداث الرياضية التي تستضيفها دبي، مبينا أن الدعم الكبير الذي تجده الرياضة من القيادة الرشيدة مكن دبي من وضع بصمة واضحة على خريطة تنظيم الفعاليات الرياضية في العالم، كما توجه بالشكر إلى الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان على دعمها للبطولة.

وأشاد السديري بمجلس دبي الرياضي والدور الكبير الذي يلعبه في إبراز وجه الإمارات المشرق، مبدياً سعادته بالتعاون مع المجلس مؤكداً استمرار التعاون بين المجلس والاتحاد العربي للملاكمة، واعداً بان تكون دبي هي الوجهة الأولى للملاكمة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا