• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 تصريحات

لهجة الغضب ونبرة الحزن وحديث الخلل!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

لا تقل التصريحات المثيرة عقب صافرة النهاية، أهمية عن الأحداث التي تشهدها المباريات في صراع المنافسة على حصد النتائج الإيجابية في دوري الخليج العربي. وشهدت المرحلة الثالثة تصريحات عدة على خلفية النتائج التي انتهت عليها الجولة، والتي لم تُرضِ البعض، وفي الوقت نفسه رسمت السعادة على بعض الوجوه التي تترقب اللحظات المهمة في ذاكرة الدوري.

أبرز تصريحات الجولة، كان عبر تغريدة من صالح بن جذلان المزروعي، رئيس مجلس إدارة الظفرة، بلهجة غاضبة للغاية على الصافرة، إثر الأخطاء المؤثرة من الحكم يحيى الملا وهو يتغاضى عن مخالفة صريحة من تيجالي لاعب الوحدة، مع عبدالله سلطان حارس الظفرة، في الدقيقة 12، وهو ما منح الوحدة فرصة تسجيل الهدف الأول، وكرر الحكم الخطأ ذاته للمرة الثانية عندما احتسب ركلة جزاء للوحدة، وقال المزروعي في تغريدته إن «التحكيم من سيّئ إلى أسوأ مع الظفرة.. نطالب بتطبيق وجهة نظر رئيس نادي النصر السابق أو إيجاد البديل».

التصريح الثاني جاء على لسان البرتغالي سيرجيو باولو مدرب دبا الفجيرة، وهو يتحدث بنبرة كبيرة من الحزن، إثر حصول الهولندي نيكاندرو هيمسلي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 أمام الإمارات، إذ لم يُخفِ غضبه وقال إنه «طرد وتصرف مرفوض سواء من لاعب مواطن ومن لاعب أجنبي».

التصريح الثالث في الجولة كان مثيراً للاهتمام أيضاً والمصادفة أنه على علاقة بالصافرة، إذ أكد الدكتور حسن سهيل مشرف فريق النصر، وجود خلل في منظومة التحكيم يجب علاجه، وانتقد تدخل الحكم الرابع في مباراة فريقه أمام الوصل في الدوري لإلغاء قرار حكم الساحة بعدم احتساب ركلة جزاء، وقال إنه لا يجد أي تبرير لما حدث، في حالة نادرة تحدث في مجال التحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا