• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عالم دبي للرياضة يفتح أبوابه أمام الجماهير بالمجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

قررت اللجنة المنظمة لعالم دبي للرياضة الذي ينطلق الأربعاء المقبل داخل القاعات المكيفة بمركز دبي التجاري العالمي، فتح أبواب الدخول بالمجان أمام الجماهير في اليوم الافتتاحي، احتفالاً ببدء الدورة الرابعة من الحدث الرياضي الكبير الذي يستمر على مدار 81 يوماً. وينظم مركز دبي التجاري العالمي، الحدث بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وبدعم من بلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة كهرباء ومياه دبي.

وتم تصميم عالم دبي للرياضة لتشجيع ممارسة الرياضة ومساعدة عشاقها وهواتها على هزيمة حر الصيف، حيث تُقام فعاليات الحدث داخل قاعات الشيخ سعيد 1 و2 وأرينا المركز التجاري المكيّفة الهواء، والمجهزة بأرقى مستوى من التجهيزات لإقامة الفعاليات الرياضية، ويوفر الحدث لرواده مجموعة متنوعة من الملاعب والمرافق الرياضية تشمل 8 ملاعب قياسية لكرة القدم الخماسية والسباعية والرجبي، و6 ملاعب للريشة الطائرة، وملعباً للكرة الطائرة، و3 ملاعب لكرة السلة، وملعباً للتنس، ومضماراً للتزلج ودراجات «بي إم إكس»، وصالة للياقة البدنية مصممة على أحدث طراز، ومضماراً للجري بطول 600 متر، بالإضافة إلى عدد آخر من ملاعب الطاولات مثل تنس الطاولة والبلياردو والبيبي فوت.

من ناحية أخرى، تشارك مجموعة من الأكاديميات في الحدث، وتقيم معسكراً تدريبياً للأطفال من جميع الأعمار طوال فترة الصيف، وذلك لتنمية مهاراتهم وتعلم مهارات جديدة في 7 ألعاب هي كرة القدم والتنس والسلة والريشة الطائرة والكريكيت والدراجات والتزلج بجانب برنامج اللياقة البدنية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا