• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

هجوم «الإمبراطور» و«فخر أبوظبي» في المقدمة

الشباب بين قوة البداية.. ومشهد النهاية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

عمرو عبيد (القاهرة)

استغل «الجوارح» تأجيل مواجهة «الفرسان» مع «الزعيم» في الجولة الثالثة ليتربع الشباب على قمة جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي، بعد فوزه بهدفين على «السماوي»، ليرفع «الأخضر» رصيده إلى 9 نقاط، بـ «علامة كاملة»، من 3 مباريات متتالية، ويكشف عزمه على الاستمرار في المنافسة المبكرة على لقب النسخة الجارية للدوري. والشباب أعتاد في المواسم السابقة على البدايات القوية، ولكن في اللحظات الحاسمة والصعبة تختلف الصورة، فالمهم مع الشباب أن يبحث عن سيناريو مختلف وينهى الموسم بقوة البداية نفسها.

وحافظ «الجوارح» على سجله خالياً من الخسارة في الجولات الثلاث الأولى للدوري بداية من موسم 2014 - 2015، بعد أن حصد «العلامة الكاملة» في 2014 - 2015 والموسم الحالي، علاوة على نيله ست نقاط في الموسم الماضي بفوزين وتعادل، وبدا من اللافت أن الانطلاقة المميزة لـ «الجوارح» لم تشفع له في التتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ آخر فوز في 2007 - 2008 قبل انطلاقة منافسات دوري المحترفين.

وتمكن «فخر أبوظبي» من إحراز الفوز الثاني في ثلاث جولات، ليقفز إلى «الوصافة» برصيد 7 نقاط، عقب الانتصار الثلاثي على الشارقة، وفي الوقت ذاته فاز «الإمبراطور» في المباراة الثانية له على التوالي، بهدفين مقابل هدف لـ«العميد» في مباراة مثيرة ومتقلبة، ليصبح رصيد الوصل 6 نقاط في المركز الخامس، ويدخل هو الآخر في «زمرة» المنافسة.

وأخيراً تمكن «أصحاب السعادة» من حصد الانتصار الأول له في دوري هذا الموسم، بعد تعادلين، وجاء الفوز بثلاثة أهداف أمام «فارس الغربية»، ليحصد الوحدة النقطة الخامسة، ويصبح في المركز السادس، بعدما استعاد هدافه وهداف الدوري السابق، الأرجنتيني سباستيان تيجالي ذاكرة التهديف، مسجلاً هدفين في الجولة، ليكسر الحالة السلبية التي بدا عليها منذ بداية الموسم، ويبدأ في الاقتراب من متصدري قائمة التهديف بفارق هدف، حيث يملك البرازيليان كايو كانيدو مهاجم الوصل، ودوجلاس مهاجم العين ثلاثة أهداف في جعبتهما، ويشاركهما الصدارة ماكيتي ديوب مهاجم الظفرة، وإن لعب دوجلاس مباراتين فقط، بعد غياب «الزعيم» عن الجولة الثالثة.

وتبقى أربعة فرق لم تذق طعم الفوز حتى الآن بعد مرور ثلاث جولات، وهي دبا الفجيرة، بني ياس، الإمارات، والظفرة، حسب ترتيبها في الجدول، وإن كان «النواخذة» اقتنص نقطتين من تعادلين، أما «السماوي» والإمارات، فكلاهما خسر مباراتين وتعادل في مباراة، بينما يقبع «فارس الغربية» في المقعد الأخير من دون رصيد بعد تلقيه ثلاث خسارات متتالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا