• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن الفريق تعرض للظلم

المزروعي: الظفرة يطالب بحكام أجانب ويتحمل نصف التكلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

عبدالله عامر (أبوظبي)

حالة من الغضب سيطرت على إدارة نادي الظفرة والجهاز الفني بعد أن تعرض «فارس الغربية» لظلم تحكيمي في مباراة الوحدة مساء أمس الأول، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، وكلفته الخسارة بثلاثية نظيفة، ليقبع الفريق في المركز الأخير من دون رصيد.

وانصبت الاحتجاجات على الأهداف التي أحرزها «العنابي»، في وقت اشترك تيجالي مهاجم الوحدة مع الحارس عبدالله سلطان في الهدف الأول، ولم تكن يد حمد الحمادي في وضع الحركة أثناء لمس الكرة، والتي احتسبها الحكم يحيى الملا ضربة جزاء جاء منها الهدف الثاني.

وجاء المشهد الأول لـ«الغضب» عقب نهاية اللقاء، وأثناء المؤتمر الصحفي، عندما أكد السوري محمد قويض المدير الفني للظفرة، أن الأخطاء التحكيمية هي السبب المباشر للخسارة من الشوط الأول، مطالباً لجنة الحكام بوضع الحلول لعدم تكرار ما حدث، مستشهداً بسيناريو الخسارة الأولى للفريق أمام النصر.

ومن جانبة، قال صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، إن التحكيم للأسف أضر بالظفرة في مباراتين إلى الآن، وهي المرة الرابعة التي لا يدير فيها حكم دولي مباراة للظفرة، وأتساءل: «هل بُعد المسافة هي العائق لعدم حضور الحكام الدوليين إلى المنطقة الغربية، وهل عدم وجود حوافز للحكام عند الذهاب لمسافات بعيدة عائق آخر، وهل يختلف الظفرة عن باقي الأندية، أو أنه أحدث الأندية في الدوري؟ وهي استفسارات نطرحها، وننتظر الإجابة عنها من لجنة الحكام».

وشدد المزروعي على أن فريقه تعرض لظلم واضح، وأخطاء تحكيمية متكررة، وقال: «قدمنا احتجاجاً في المرة الأولى للأحداث التي حدثت في مباراة النصر، وسنفعل الشيء نفسه هذه المرة؛ لأن الظفرة له حقوق أسوة بالجميع، ونحن نحميها بالطرق المشروعة، ونعرف أن الاحتجاج لن يفيد في شيء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا