• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المنافسات تنطلق 21 يونيو

عالم دبي للرياضة يمتد على مساحة 22 ألف متر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

ترفع الدورة الخامسة من عالم دبي للرياضة 2015 التي تنطلق من 21 يونيو إلى 29 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي ، شعار «اللياقة أولاً» وتوفّر للرياضيين جدولاً زمنياً للتدريبات، إضافة إلى قائمة موسعة من المرافق الرياضية الداخلية العالمية المستوى على مساحة 22,000 متر مربع. وتضُم منطقة اللياقة البدنية المجهّزة من قبل تكنوجيم مجموعة من الطرازات العالمية من المعدات المكوّنة من أوزان عدة، وهي عبارة عن وحدة متعددة الاستخدامات مثبّتة في الأرض تحتوي على مجموعة من الأنشطة التدريبية تتيح لـ 8 أشخاص استخدامها في وقت واحد، فضلاً عن دوائر التدريب إيزي لاين، التي تُمثّل إحدى الحلول الجاهزة للعناية الشاملة للراغبين في فقدان الوزن وتحسين حالتهم الصحية العامة والبدنية، أو زيادة أدائهم البدني.

وكجزء من احتفال ’فيتنس فيرست‘ بأول مشاركة في عالم دبي للرياضة الذي يُقام على مدار 10 أسابيع، فستقدم الشركة الرائدة في مجال العناية بالصحة واللياقة البدنية فصولا رياضية متكاملة صباحية ومسائية يومياً، كما تقدّم فصولاً مختلطة وأخرى للسيدات تشمل البيلاتس واليوجا والتوازن البدني، والدوران، وزومبا، و’بودي بمب‘ و’ذا ألتيمات فيتنس فيرستر‘، وتستضيف ’فيتنس فيرست‘ فصول زومبا للأطفال صباح كل يوم جمعة، كما تستضيف بعد شهر رمضان 3 فعاليات خاصة بالمجموعات الكبيرة التي يصل عددها إلى 150 شخص، وهي: ’بودي كومبات‘ و’زومبا جونيورز‘ للصغار، و’زومباثون‘ وذلك للسيدات فقط.

ويضم عالم دبي للرياضة هذا العام 4 ملاعب قياسية لكرة القدم الخماسية، و4 ملاعب قياسية لكرة القدم السباعية والرجبي، و4 ملاعب لكرة السلة، وملعبان للتنس، و6 ملاعب للريشة الطائرة، وملعب مصغر لشبكة الكريكت، ومضمار أولمبي للجري بطول 400 متر، وملعب قياسي للكرة الطائرة، وساحة واسعة للتزلج بالألواح وركوب دراجات بي. إم. إكس قامت بتصميمها شركة «ريدج» لألعاب المغامرات وتحتوي على منحدرات وقضبان وأنابيب ومنحنيات، كما يضم موقع الحدث منطقة ترفيهية مجانية تحتوي على 12 طاولة تنس، ومنطقة لألعاب المحاكاة، بينما تم تحديد منطقة خاصة لإقامة فعاليات المرة الواحدة وعروض الرعاة المقابلة للمستهلكين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا