• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«استشفائي 98» يجمع 12 لاعباً

بدر صالح: قرعة «خليجي الناشئين» متوازنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

اكتفى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 98 بمران استشفائي عصر أمس الأول على ملعب ذياب عوانه باتحاد الكرة بدبي شارك فيه 12 لاعباً فقط، ووقف من خلاله بدر صالح مدرب المنتخب على مدى تعافي اللاعبين من الإصابات، التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، وذلك قبل إعلان القائمة المغادرة لتركيا لإقامة معسكر تحضيري، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشارك في المران اللاعبون: سعيد حزام مبخوت، عبد الرحمن عبد الله خميس، راشد سالم غميل، عمران جاسم أحمد، عمار درويش علي، محمد صالح سليمان، سعيد جمعة السعدي، منصور سالم علي، عبد الله سالم ناصر، حميد أحمد الزعابي، شعيب ابراهيم الحربي، ومنصور إبراهيم الحربي.

من جانبه، أشار بدر أحمد مدير المنتخب إلى أن الجهاز الفني سيجتمع خلال اليومين المقبلين لمناقشة القائمة، التي سيتم استدعاؤها لمعسكر تركيا وقال: «المدرب بدر صالح وقف على مستوى اللاعبين المصابين خلال المران، وسوف نجتمع خلال اليومين المقبلين لإعلان القائمة النهائية». وأنهى أبيض 98 تجمعه السادس هذا العام في الأسبوع الأخير من شهر مايو الماضي بالفوز على المنتخب المصري بهدفين نظيفين في التجربة الودية الثانية، فيما كانت المباراة الأولى انتهت بفوز مصر بثلاثة أهداف لهدفين، وسيتجمع المنتخب الشهر المقبل للسفر إلى تركيا لإقامة المعسكر التحضيري.

وأسفرت قرعة النسخة الحادية عشرة للبطولة الخليجية للمنتخبات للناشئين، التي سحبت الخميس الماضي عن وقوع منتخبنا حامل اللقب في المجموعة الأولى بجانب السعودية والبحرين، فيما ضمت المجموعة الثانية الكويت، قطر وعمان، وستقام البطولة خلال الفترة ما 10 بين19 أغسطس المقبل في العاصمة القطرية الدوحة. واعتبر بدر صالح مدرب المنتخب أن القرعة جاءت متوازنة في كلا المجموعتين، وأن الطريق نحو لقب المسابقة لن يكون سهلاً على كل المنتخبات الطامحة للظفر باللقب هذا العام، لافتاً إلى أن منتخبه يشارك في البطولة بغرض الاحتفاظ بلقبه.

وقال: «الملاحظ أننا وقعنا في نفس المجموعة التي وجدنا فيها العام الماضي»، وطالب المدرب لاعبيه بضرورة نسيان تتويجهم باللقب في النسخة الماضية، وختم: «عندما تبدأ البطولة أريد من الجميع أن ينسى أننا نخوض المنافسات بصفة حامل اللقب، كل المنتخبات لديها نفس الحظوظ في التتويج، لكن المنتخب الذي سيثبت وجوده على أرض الملعب سيكون البطل». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا