• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجمعية تثني على رؤية حمدان بن راشد لدعم الألعاب الشهيدة

«الإعلام الرياضي»: لتكريس «يوم الوفاء» في احتفالات «اللؤلؤة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وجهت جمعية الإعلام الرياضي الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، لمطالبته بضرورة الاهتمام بالألعاب الأخرى، مؤكدة خلال اجتماعها في مقر جريدة الاتحاد في «أبوظبي للإعلام» أمس الأول، برئاسة عبدالله إبراهيم أن توجيهات سموه تخدم الاهتمام بكل الألعاب وتصب في مصلحة تطوير رياضة الإمارات. وأثنت على الرؤية الثاقبة لسموه تجاه الألعاب الشهيدة، مقترحة إقامة «يوم الوفاء العربي» على هامش احتفالات «جائزة اللؤلؤة»، وذلك تكريماً لبعض الإعلاميين العرب العاملين في المجال الرياضي.

كما وجهت اللجنة الشكر إلى معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على دعمهما الجمعية منذ إنشائها، مما كان لها الأثر الأكبر في نجاح عملها في الفترة السابقة، وتوفير كل السبل اللازمة لدعم المؤسسات الرسمية والأهلية لبرامج الجمعية.

ووجهت الجمعية التهنئة إلى معالي الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة بمناسبة تعيينه رئيساً للمجلس الوطني للإعلام، وتمنت لمعاليه التوفيق في مهمته الجديدة لخدمة الوطن في كل المجالات، مؤكدة أنها تضع كل الخبرات تحت تصرف المجلس من أجل الارتقاء بالعمل الوطني الإعلامي خاصة للإعلام الرياضي ودوره ومكانته بين الشباب والمجتمع.

وكان رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي قد التقوا الزميل محمد الحمادي رئيس تحرير جريدة الاتحاد والزملاء في القسم الرياضي، وعبرت الجمعية عن خالص تقديرها للمبادرة الطيبة، التي تبنتها جريدة الاتحاد «الفائز إماراتي» قبل لقاء العين والأهلي في البطولة الآسيوية، معتبرة إياها ركيزة أساسية لمهمة الإعلام الوطني في سبيل دعم فرقنا ومنتخباتنا. وأبدت الجمعية دعمها الكامل والاستعداد لتنفيذ الخطط والبرامج التي تساهم فيها الهيئات الرياضية وفق النظام المعمول.

وناقشت الجمعية إمكانية استضافة حدث رياضي عربي كبير ديسمبر المقبل على هامش احتفالات جائزة اللؤلؤة للإعلام الرياضي من خلال طرح تصور خاص يخدم الإعلام الرياضي العربي يكون الأول من نوعه، وسيتم التشاور بخصوص هذا المشروع لإقامة حفل يوم الوفاء العربي لتكريم عدد من الإعلاميين في أجهزة الإعلام بالوطن العربي وفق معيار سيتم تحديده قريباً، وسيكون الحفل برعاية إحدى الجهات، وتقرر تكليف الزميل محمد البادع عضو المكتب التنفيذي المحلي والعربي لوضع آلية عمل التكريم، ووضع الشروط الخاصة بهذا اليوم، والمتابعة بجانب تشكيل لجنة خاصة تتكون من الزملاء أعضاء المكتب التنفيذي لبحث هذه التصورات، ورفع الأمر إلى الجلسة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا