• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يواجه نظيره الكويتي في «خليجي 3» لهوكي الجليد اليوم

منتخبنا يكسب عُمان ويقترب من اللقب الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

تغلب منتخبنا الوطني لهوكي الجليد على نظيره العُماني بثمانية أهداف، مقابل ثلاثة، بينما فاز المنتخب الكويتي على قطر بنتيجة 10 - 5، ضمن فعاليات اليوم الثاني من بطولة كأس الخليج الثالثة لهوكي الجليد، التي تستضيفها الكويت، شهد المباراتين، توماس وو نائب رئيس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، ومشعل فليطح عضو مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتي، وعدد من ممثلي الدول المشاركة في البطولة، ويواجه منتخبنا نظيره الكويتي اليوم.

وقدم منتخبنا مباراة قوية عزز بها من أماله في إحراز لقبه الثالث، سجل لـ «الأبيض» كل من على المزروعي، وفيصل البلوشي، ومحمد العصري، ويحيى الجنيبي، وسعيد النعيمي، وخالد الحبسي، وعمر الشامسي، ورغم قوة وشراسة المنتخب العُماني طوال زمن المباراة، لكن منتخبنا قدم مباراة قوية، بدأها بهجمة مباغتة من علي المزروعي وفي الدقيقة الثالثة نجح الفريق في تسجيل الهدف الأول عن طريق علي المزروعي وأسهمت البداية القوية في رفع الروح المعنوية لمنتخبنا وسط تألق الحارس خالد السويدي.

وبفضل الروح المعنوية والبداية القوية، نجح منتخبنا في إضافة الهدف الثاني عن طريق فيصل البلوشي، ثم أردفه بالثالث في الدقيقة الثامنة، بواسطة محمد العصري، ثم عاد اللاعب علي المزروعي ليسجل الهدف الرابع للإمارات، في الدقيقة التاسعة، لتتواصل الهجمات المتبادلة بين الجانبين.

وفي الدقيقة الخامسة عشرة، أضاف يحيى الجنيبي الهدف الخامس لمنتخبنا الوطني، ليختتم سعيد النعيمي مسلسل أهداف الشوط الأول بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة السادسة عشرة.

مد هجومي

وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة الإماراتية على مجريات اللقاء، ليحرز اللاعب خالد الحبسي الهدف السابع لمنتخبنا الوطني في الدقيقة الثانية من المباراة، وظلت حالة الشد والجذب بين الطرفين تسيطر على أحداث الشوط الثاني، إلى أن تمكن اللاعب عمر الشامسي من تسجيل الهدف الثامن في الدقيقة الخامسة عشرة. ثم أجرى المنتخب العُماني عدداً من الهجمات القوية، حتى تمكن اللاعب إبراهيم الغابشي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة عشرة من عمر اللقاء. وشهد الشوط الثالث انتفاضة عُمانية، ليتمكن عزيز الجنبي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة عشرة، ليكمل زميله إبراهيم الغابشي الصحوة العُمانية بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة عشر، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني على شقيقه العُماني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا