• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

جوران: الفوز يمنحنا قفزة نحو الأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يناير 2017

كلباء (الاتحاد)

أكد الصربي جوران مدرب «النمور» أن نقاط حتا مهمة بالنسبة للفريق، لأنها تأتي أمام منافس مباشر، وفي الوضعية ذاتها تقريباً، لذلك فستكون مباراة صعبة بالنسبة للطرفين؛ لأن الكل سيكون حريصاً على الفوز وعدم الخسارة.

وأضاف: «ليست هناك فوارق كبيرة بين الفريقين، وهذا شيء سيؤثر على المباراة؛ لأنها لا تشبه لقاء الشباب السابق الذي طوينا صفحته، والأهم بالنسبة لنا أن نستمر بالأداء الطيب، ونقاتل من أجل الفوز؛ لأن الفوز هو المطلب الرئيس للفريق في ظل الجاهزية الكبيرة للاعبين، وعدم وجود إصابات أو غيابات بصفوف الفريق للمباراة الثانية على التوالي، وهذا مؤشر جيد سيفيدنا بلا شك في اللقاء».

وعن تأثير لقاء الذهاب الذي انتهى لمصلحة حتا بهدفين لهدف ذهب جوران للقول إنه يأمل أن يثأر اللاعبون من خسارتهم في الدور الأول، لكن كما أوكد فإنها مباراة صعبة، والفوز على حتا سيمنحنا فرصة كبيرة للتقدم للأمام وتجاوزهم في جدول الترتيب.

وحول منحه الفرصة الذهبية للاعب السابق ماجد سلطان، أوضح جوران أن من أولويات عمله مع الفريق إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الذين يستحقون الفرصة من أمثال اللاعب ماجد الذي أثبت بأنه على قدر الثقة، وقال: «في المباريات المقبلة سنحاول الدفع ببعض العناصر الشابة، لكن لا أريد الاستعجال في هذا الجانب؛ لأن اللاعب الشاب يحتاج للوقت المناسب للبروز واكتساب الخبرة المطلوبة».

وأثنى جوران على الأداء الدفاعي للفريق، وأكد أن المدافعون هم السبب الرئيس في الفوز الذي خرج به الفريق أمام الشباب، مشيراً إلى أن المدافعين ومعهم العناصر كافة قد حصلوا على الثقة المطلوبة للأداء الجيد، وبهذا الحماس نستطيع أن نكمل بقية المباريات، ونحقق نتائج إيجابية مستمرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا