• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المدام» أول نادٍ في الدولة يشهر لعبة القوس والسهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

أشهر نادي المدام، أحدث نادٍ رياضي في الشارقة، لعبة القوس والسهم كأول نادٍ بالدولة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بحضور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي المدام، والدكتور سرحان المعيني أمين سر عام جمعية القوس والسهم وعبد الله مطر الكعبي أمين سر عام نادي المدام وعدد من المسئولين بجمعية القوس والسهم وأعضاء مجلس إدارة نادي المدام.

ووجه سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي المدام في بداية المؤتمر الصحفي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه للرياضة والرياضيين، ومجلس الشارقة الرياضي، حيث خص بالشكر أحمد ناصر الفردان الأمين العام.

وقال الكعبي: «نادي المدام يسير بخطوات ثابتة ويتطلع للمشاركة في العديد من الألعاب، ولعبة القوس والسهم أول نشاط رسمي، والنادي تعاقد مع المدرب السوداني مجاهد آدم إسماعيل للإشراف على تدريبات فرق المدام، كما تم التعاقد مع المدرب المصري أحمد حامد غانم للإشراف على تدريبات أندية المنطقة الشرقية».

من ناحيته أعرب الدكتور سرحان المعيني عن سعادته بأن يكون «المدام» أول نادٍ بالدولة يشهر لعبة القوس والسهم بصورة رسمية، مشيراً إلى أنه يستحق الإشادة على هذه المفاجأة السارة بالنسبة لجمعية القوس والسهم وعبر المعيني عن تفاؤله الكبير للعبة في الدولة، مؤكداً أنها ستستقطب أعدادا كبيرة من شباب الدولة باعتبارها من الألعاب الأولمبية.

وأشار إلى أن الجمعية روجت للعبة وستعمل على دعم ومساندة أي نادٍ في الدولة يشهر اللعبة وفق الإستراتيجية الموضوعة.

وقال فيصل عيسى القاسم أمين السر المساعد للجمعية رغم حداثة اللعبة وحداثة نادي المدام، فإن النادي أخد زمام المبادرة في الإعلان عن اللعبة وسبق أندية عريقة في الدولة، وتمنى أن تسهم مبادرة نادي المدام في تشجيع وتحفيز بقية أندية الدولة في العمل على إشهار اللعبة وتشكيل فرق لممارسة رياضة القوس والسهم والعمل على الترويج للعبة في أندية الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا