• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

باب التسجيل مفتوح في دبي حتى الخميس

«الشراعية 43 قدماً» تطلق جولتها الثانية السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت المقبل، سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2016-2017.

بدأ نادي دبي الدولي للرياضات البحرية استكمال إجراءات المشاركة، معلناً فتح باب التسجيل في مقر النادي يومياً حتى مساء الخميس المقبل، فيما سيتاح التسجيل أيضاً عبر لجنة السباقات في نادي أبوظبي للشراعية واليخوت، في إطار التعاون المشترك بين الناديين، وذلك من أجل تسهيل المهمة على النواخذة والملاك القاطنين في العاصمة وضواحيها.

وأكد هزيم محمد القمزي، مشرف عام السباق، أن الترتيبات جارية على قدم وساق في اللجنة المنظمة من أجل التحضير لإقامة السباق بالتنسيق مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تقدم دعمها المستمر لكل الأحداث التي ينظمها النادي ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي، والشريك الإعلامي مؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية)، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع)، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ومستشفى (لايف لاين).

وقال القمزي: إنه يتوقع مشاركة كبيرة في الحدث الكبير بعد النجاح اللافت الذي شهدته منافسات سباق الجولة الأولى والافتتاحية للموسم الرياضي الجديد 2016-2017 شهر سبتمبر الماضي، مطالباً جميع النواخذة والملاك الراغبين في خوض منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً بالإسراع في استكمال إجراءات التسجيل وتأكيد حضورهم.

وأوضح: أن اللجنة المنظمة لمنافسات سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والذي سيقام السبت المقبل في شواطئ دبي، تراقب كل التطورات الخاصة بحالة البحر من خلال تقارير المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل والمواقع المتخصصة، من أجل إقامة السباق في أفضل الظروف.

الجدير بالذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات نظم سبتمبر الماضي سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، بمشاركة 90 قارباً، نجح من بينها القارب رجام 56 لمالكه طارش عتيق القبيسي، وبقيادة ابنه النوخذة أحمد، في الفوز والتتويج بالمركز الأول عن جدارة واستحقاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا