• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«السماوي» وصيفاً والعين ثالثاً

«طائرة الشباب» تحلق بلقب كأس زايد الذهبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج فريق الشباب بطلاً لكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذهبية للكرة الطائرة، التي استضافها نادي بني ياس على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي على مدار ثلاثة أيام، وفاز الجوارح باللقب بعد أن حل في صدارة الترتيب بفوزه في جميع مبارياته بالنتيجة نفسها بثلاثة أشواط نظيفة في مبارياته الثلاث أمام العين وبني ياس والنصر، وحل بني ياس في المركز الثاني، فيما جاء فريق العين ثالثاً والنصر في المركز الرابع.

وعقب انتهاء المباراة الختامية، قام يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة بتويج فريق الشباب بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق بني ياس بالميداليات الفضية، وفريق العين بالميداليات البرونزية، وذلك بحضور سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وفارس المطوع عضو مجلس إدارة نادي الشباب، رئيس شركة الألعاب الفردية والجماعية بالنادي، وخالد مراد أمين السر العام باتحاد الطائرة.

وأعرب يوسف الملا عن سعادته بالنجاح الذي حققه موسم الكرة الطائرة والختام الرائع ببطولة كأس زايد الذهبية، التي شهدت منافسة قوية وندية كبيرة بين الفرق الأربعة التي تأهلت للبطولة، مؤكداً أن الموسم أكد أن قاعدة الكرة الطائرة في الدولة سليمة، وأن هناك تطوراً في الأداء سوف تظهر النتائج الإيجابية له بشكل أكبر في المواسم القادمة.

وقال: «الموسم الماضي قد شهد نجاحاً كبيراً بشهادة الجميع، خاصة مع المنافسة القوية في بطولات الاتحاد المختلفة، وهو ما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية، وقد انصب تركيزنا في اتحاد الطائرة في آخر عامين على كيفية دعم المنتخبات الوطنية من خلال بطولات محلية قوية بما يتماشى مع الأهداف الموضوعة من أجل تطوير الكرة الطائرة في الإمارات».

وأشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير الذي أظهرته أندية الدولة جميعاً، التي كانت شريكاً فيما حققه الاتحاد من نجاحات تصب في النهاية في مصلحة الكرة الطائرة، موجهاً التهنئة للأندية التي فازت بالبطولات هذا الموسم وهي بني ياس والشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا