• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حلق بلقب «تحدي الموسم» برصيد 195 نقطة

«إعلان» بطل سباق «غناضة» للقوارب الشراعية فئة 60 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

فاز القارب «إعلان» لمالكه محمد أحمد جابر وقيادة النوخذة أحمد سعيد سالم الرميثي بسباق «غناضة» للقوارب الشراعية فئة 60 قدماً، والذي مثل الجولة الثالثة من سباقات القوارب الشراعية فئة 60 قدماً، وبلغ مجموع جوائزه المالية 4 ملايين و500 ألف درهم، وشهد مشاركة 80 قارباً، حملت على متنها أكثر من 1500 بحار.

ولم تكن الصدارة في السباق، هي وحدها ما حصدها «إعلان» حيث توج أيضاً بلقب بطل الموسم لسباقات القوارب الشراعية المحلية فئة 60 قدماً، وذلك بعد أن جمع 195 نقطة على مدار ثلاث جولات من سباقات تلك الفئة.

وجاء في المركز الثاني بالسباق، القارب «التبر»، لمالكه راشد محمد راشد بن غدير، وقيادة النوخذة خلفان سهيل المهيري، وفي المركز الثالث، حل القارب «الوصل» لمالكه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وقيادة النوخذة خلف بطي مصبح حمد الغشيش المري، وجاء في المركز الرابع «مزاحم» لمالكه محمد صابر محمد سعيد المزروعي، وقيادة النوخذة عتيق محمد صابر محمد المزروعي، وفي المركز الخامس «الطف» لمالكه محمد راشد الرميثي، وقيادة النوخذة أحمد عابد المري.

وحصل كل من الفائزين الخمسة الأوائل على سيارة، إضافة إلى 200 ألف درهم للفائز بالمركز الأول، و170 ألف درهم للثاني، و150 ألفاً للثالث، و135 ألفاً للرابع، و130 ألفاً للخامس، وحصل الفائزون حتى المركز السبعين على جوائز متنوعة، وهي المرة الأولى التي تبلغ فيها الجوائز هذا المدى، بعد النجاح اللافت الذي شهدته سباقات تلك الفئة في الفترة الأخيرة.

أقيم السباق لمسافة 30 ميلاً بحرياً، وانطلق من جزيرة «غناضة» وتواصل على ساحل أبوظبي الشرقي، مروراً بالطويلة ثم رأس غراب، فجزيرة السعديات، قبل أن ينتهي عند مقر النادي في كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي، وحمل السباق اسم «غناضة»، وهي إحدى الجزر شرق العاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا