• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في بطولة الدولة للملاكمة

أبطال أبوظبي والفجيرة يتوَّجون بألقاب الشباب والناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

توِّج كل من مركز الشامخة في أبوظبي، ونادى الفجيرة للفنون القتالية، ومركز أبوظبي ومركز السلامات، بالمراكز الأولى وألقاب بطولة الدولة للناشئين والشباب والواعدين للملاكمة التي نظمها اتحاد الملاكمة بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية وشارك فيها 75 ملاكماً من 6 أندية وأقيمت على مدى يومين في القاعة الرياضية المغلقة في مدرسة عاصم بن ثابت في الفجيرة. wوشهدت البطولة منافسات ساخنة على المراكز الأولى بين نجوم اللعبة في الدولة والذين يُعدّون ذخيرة قوية للمنتخبات الوطنية للعبة.

وعقب انتهاء المنافسات تَوَّج كل من محمد بوخاطر نائب رئيس اتحاد الملاكمة، وسلطان الحرمي عضو اللجنة الفنية في الاتحاد، وأحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية، الفائزين الأوائل أصحاب الألقاب والمراكز الأولى، فعلى مستوى الفرق أحرز مركز الشامخة المركز الأول لفئة الشباب، والفجيرة المركز الثاني، وفي فئة الناشئين حل الشامخة أولاً ومركز السلامات ثانياً وفي فئة الواعدين جاء نادي الفجيرة للفنون القتالية في المركز الأول ومركز أبوظبي ثانياً.

وأسفرت النتائج في فئة الشباب للفردي عن فوز لاعبي مركز الشامخة كرم المجالي بالذهبية، وفهد الشريف بفضية وزن (56 كجم)، فيما ذهبت البرونزية لكل من الثالث والثالث مكرر محمد جاسم من الفجيرة وهادي إبراهيم من السلامات.

وزن (60 كجم) نال موسى محمد لاعب الفجيرة، الذهبية، وراشد الكعبي ملاكم السلامات، الفضية، وعبدالله محمد هلال، لاعب العين، البرونزية.

وفي وزن (69 كجم) نال الذهبية ملاكم الشامخة أحمد أبوبكر، والفضية الحسان عاصف من الغربية. وزن (75 كجم) فاز ملاكما الشامخة سيف الهبني بالذهبية ومحمد الخروصي بالفضية، ونال زميلاهما محمد خليفة وسامي إبراهيم ذهبية وفضية الوزن المفتوح فوق 90 كجم تلاهما ملاكم العين جمعة الظاهري الذي نال البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا