• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إقبال جماهيري كبير

قرية أبوظبي للجولف متعة لكل العائلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - توافدت حشود جماهيرية كبيرة، على ملعب نادي أبوظبي للجولف، لمتابعة منافسات اليوم الثاني من البطولة، التي تعد واحدة من أهم بطولات الجولف في المنطقة، وساهم الطقس الجيد في زيادة عدد الجماهير، لاسيما أن الجميع أراد أن يكون يوما حافلا بكل أنواع الترفيه.

ولم يكن الحضور مقتصرا على فئة عمرية محددة، أو جنس محدد، حيث شمل جميع أفراد العائلة، لاسيما أن الفعاليات المصاحبة التي حرصت هيئة أبوظبي للسياحة على أن تكون حاضرة في قرية البطولة، كانت أحد أهم عوامل الجذب الجماهيري.

ولم تقتصر متعة الجماهير التي حضرت منافسات اليوم الثاني، على الإثارة التي حضرت في ملعب البطولة، حيث كانت المتعة حاضرة أيضا في قرية الحدث، التي اعتبرها البعض مدينة رياضية متكاملة، لاسيما أن وجود العديد من النشاطات الرياضية جعل عشاق الجولف يتجهون لممارسة لعبات أخرى، مثل التنس، وكرة لقدم الأميركية، والرجبي، وغيرها من تلك اللعبات التي حضرت داخل القرية.

واستمتع الحضور بعدد من الفعاليات التراثية، على رأسها التقاط الصور التذكارية مع الصقور، داخل جناح هيئة أبوظبي للسياحة التراثية، فضلا على التعرف على عدد من المأكولات الشعبية الإماراتية، إضافة إلى التعرف على اليخت عزام الذي يشارك به فريق أبوظبي في بطولة فولفو المحيطات عن قرب، وذلك من خلال مجسم كبير لليخت، تواجد في قلب القرية.

وأتاحت المساحة الكبيرة للقرية الفرصة للجميع، للاستمتاع بحرية، حيث بلغت المساحة الكلية لها 1200 متر مربع، ضمت مجموعة رائعة ومتنوعة من الفعاليات الترفيهية والجوائز والألعاب والمسابقات والعروض الحية التي تناسب جميع أفراد العائلة، لتعزيز عوامل جذب البطولة على الملعب الوطني. وتمكن عشاق الجولف، من قضاء أوقات ممتعة في منطقة HSBC التفاعلية التي توفر أنشطة تعكس تنوع برامج الرعاية الرياضية المختلفة لبنك HSBC، واختبر البعض مهاراتهم في الجولف، واتجه البعض الآخر إلى متابعة الفقرات الترفيهية بمنطقة الإبداع، ولاقت الاستعراضات الخاصة بكرة القدم التي أقيمت بجوار الملعب الرئيسي إقبالا جماهيريا كبيرا، خاصة وأن هناك عدداً كبيراً من الحضور من عشاق الساحرة المستديرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا