• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الحبتور يحرز كأس البطولة الافتتاحية للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أحرز فريق الحبتور «الأزرق»، كأس بطولة البولو، أولى بطولات الموسم الجديد للعبة التي أقيمت على ملاعب منتجع ونادي الحبتور الرياضي الجديد في دبي. وحل فريق ابن دري في مركز الوصيف وجاء الحبتور «الأبيض» في المركز الثالث بعد أن لعب كل فريق من الفرق الثلاثة أربعة أشواط.

شهدت البطولة الافتتاحية، مشاركة ثلاثة فرق هي الحبتور «الأزرق» ويضم راشد الحبتور ومحمد الحبتور وأحمد الحبتور والمحترف سنتياجو وفريق الحبتور «الأبيض» ويضم مصعب الونداوي والذي يعود بعد غياب وأحمد الحبتور وطارق الحبتور وخوستو كولتينيو، بينما ضم فريق ابن دري كلا من سعيد بن دري ورجا أبو جبين ونيكو بيتراتشي وجورج تشرشل «حفيد الزعيم البريطاني تشرشل».

وأكد سعيد بن دري عضو مجلس إدارة جمعية البولو أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يعد إضافة جديدة للمنشآت الرياضية في الدولة وأحد الصروح التي يشار إليها بالبنان وسيحدث نقلة نوعية للعبة.

وقال: متفائلون بالمرحلة الجديدة من عمر اللعبة بعد تدشين هذا النادي التخصصي الذي يفتح أبوابه للجميع بما يملكه من تسهيلات وإمكانيات هائلة تسهم في تطوير اللعبة والارتقاء بها وهو أمر يحسب لمجموعة الحبتور ويستحقون الشكر والتقدير.

من جانبه أعرب محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور عن سعادته الغامرة بافتتاح ملاعب المنتجع وفق احدث تقنيات ومتطلبات العصر، وبما يحقق الأهداف التي يسعى إليها ممارسو وعشاق اللعبة، كما أنه سيفتح الطريق لاستقطاب كبريات الفرق الرياضية ما يسهم في الترويج لدولة الإمارات عامة ولدبي خاصة. وأعرب الحبتور عن أمله في أن يزداد عدد الشباب المواطنين الممارسين للعبة ووجه دعوته إلى الجماهير لمتابعة هذا الموسم الذي يعد حافلا بالبطولات التي ستشهد مشاركة ابرز نجوم اللعبة في العالم خاصة في سلسلة بطولات كاس دبي الذهبي. وقال راشد الحبتور عضو مجلس أدارة جمعية البولو: «المستوى جاء مبشرا في بداية الموسم، خاصة وأن الطقس أسهم في تقديم اللاعبين أداء طيبا استمتعت به الجماهير ، وأن افتتاح منشآت المنتجع الأحدث من نوعه في الشرق الأوسط وآسيا يعزز من نجاحات الموسم الذي يترقبه الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا